مقابلات قوية لنادي الإمارات الإماراتي في سلوفينيا

ناصر بن محمد8 أغسطس 2016آخر تحديث :
مقابلات قوية لنادي الإمارات الإماراتي في سلوفينيا

يتأهب فريق الإمارات الإماراتي إلى إجراء 3 مقابلات ودية قوية خلال معسكره الخارجي بسلوفينيا في إطار إستعداداته للموسم المقبل.

ومن المزمع أن يباري فريق الإمارات نادي طرابزون سبور التركي على أرضية ميدان الملعب الأولمبي بالمجر غدا الثلاثاء ونادي قوريس الكرواتي صاحب المرتبة الثالثة في الدوري المحلي يوم 13 أغسطس / آب الجاري ونادي الخريطيات القطري في السابع عشر من هذا الشهر قبل العودة يوم 18 للإمارات.

ويذكر أنه من المقرر أن يلتقي فريق الإمارات في مقابلته الودية الثانية منافسه ماريبور السلوفيني إلا أن وفاة إثنين من لاعبيه خلال حادث مرور قد حال دون إجراء المقابلة مما دفع المدرب عن البحث عن نفس الموعد.

ويذكر أنه توجد عدة عروض من أندية ممتازة لملاقاة الإمارات في نفس الموعد إلا أنها بعيدة بشكل كبير عن مقر المقر المعسكر مما حدا بقبول المدير الفني الألماني لفريق الإمارات لقبول تجربة قريبة ومع نادي أقل قوة وذلك لتجهيز الفريق للمقابلة الأقوى أمام نادي طرابزون أين سيواجه خلال المقابلة الودية الثانية فريق راكيكان، ويذكر أن الجانبين كانا قد إتفقا على أن تكون عبارة عن تقسيمة عادية إستعراضية لا تصل لمستوى الوديات الرسمية.

وقال بوكير في تصريحاته لوسائل الإعلان أن تركيزه موجه على مقابلة هذه الفرق الثلاث القوية مؤكدا في الآن ذاته أن مردود لاعبيه منتظم إلا أنه يتوقع منهم الكثير في المقابلات القادمة لكونهم يمتلكون إمكانيات وفنيات عالية مشيرا إلى كونه راض عن سير التدريبات إلى حد هذه اللحظة خاصة وأن اللاعبين يقومون بتنفيذ الأهداف المرسومة والبرامج بشكل جيد وذلك حتى يتم الترفيع في مستوى اللياقة وللوصول للجاهزية المطلوبة قبل الرجوع لإستكمال التحضيرات في رأس الخيمة في تاريخ 20 أغسطس / آب القادم.

هذا وقد أشار عضو مجلس إدارة فريق الإمارات راشد بطي الشامسي إلى الجدية العالية التي يشتغل بها الجميع في المعسكر مشيرا إلى أن الكل مستفيد من المعسكر إلى أقصى حد.

كما عبر الشامسي عن بالغ سعادته بالروح العالية التي يتميز بها اللاعبون بالنادي وذلك في تحمل العمل الشاق الذي يعتبر أساسا قويا خلال الموسم القادم والتي من خلالها تنتظر الصقور تحديات على غاية في الأهمية.

وأعرب عن سعادته كذلك لحسن إعداد الفريق في معسكره السلوفيني مشيرا إلى أن اللاعبين في قمة الإصرار والعزيمة لتحقيق إستفادة قصوى من المعسكر ويقومون بتأدية التمارين بحماس مطالبا إياهم ببذل جهود عالية على المستوى البدني والتكتيكي وذلك حتى يتمكن الفريق من المنافسة في مختلف المسابقات خلال الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.