النصر الإماراتي يطلب من جماهيره الذهاب لقطر قبل مباراة الجيش

علي الكعبي9 أغسطس 2016آخر تحديث :
النصر الإماراتي يطلب من جماهيره الذهاب لقطر قبل مباراة الجيش

قام فريق النصر الإماراتي بالإعلان عن فتح باب التسجيل للراغبين في السفر للعاصمة القطرية الدوحة لتشجيع فريق النصر خلال مقابلته أمام نادي الجيش القطري وذلك في إطار دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمزمع إجراؤها خلال يوم 24 آب / أغسطس الجاري.

وفي سياق آخر، قام فريق النصر وبالتعاون مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول بإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها، إذ قام فريق النصر بإبرام إتفاقية مع إمارات من أجل القيام بتسهيل عملية بيع البطاقات الموسمية لجماهير النصر وذلك لدخول المقابلات المقامة على أرضية ميدان آل مكتوم.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة النصر للإستثمار عادل أحمد خلفان الغيث لوسائل الإعلام أن هذه الخطوة تعد رائدة في مجال الإستثمار الرياضي وتعد مساندة قوية بهدف تشجيع حضور الجماهير للمقابلات وتسهيلا لعملية التسوي.

وتابع تصريحاته بالقول أن مثل هذه الأفكار تعد مبادرات هامة للغاية في ميدان الإستثمار والتسويق ودعم التعاون الثنائي مع المؤسسات الإقتصادية الإماراتية.

ومن جهة أخرى، صرح المدير التنفيذي لمبيعات التجزئة في شركة “إمارات” الدكتور رحمة بن محمد الشامسي بكون أن هذه الشراكة الثنائية ينبع إنطلاقا من المسؤولية المشتركة تجاه المجتمع الإماراتي وفي إطار دعم ومساندة الرياضة والرياضيين وتشجيعا لكثافة حضور الجماهيري في اللقاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.