تصفيات المونديال : الإمارات تواصل تحضيراتها لمواجهة أستراليا

علي الكعبي9 أغسطس 2016آخر تحديث :
تصفيات المونديال : الإمارات تواصل تحضيراتها لمواجهة أستراليا

صرح الأمين العام للإتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد بن هزام الظاهري أن إستعدادات منتخب الإمارات متواصلة وذلك لمقابلة أستراليا بتاريخ 6 سبتمبر / أيلول القادم في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأكد الظاهري أن تحضيرات هذا اللقاء جارية مؤكدا على وجود تنسيق مستمر مع إدارة فريق الجزيرة في خصوص ملعب محمد بن زايد الذي سيحتضن المباراة.

وقد أشار كذلك إلى كون الإستعدادات متواصلة وذلك بهدف تحقيق تنظيم محكم للمقابلة خاصة فيما يتعلق بعملية خروج ودخول الجماهير وتوفير متطلبات الراحة للجماهير التي ستحضر المقابلة.

ويذكر أن الفريق المكلف بالتنظيم المتكون من ممثلي مجلس أبو ظبي الرياضي، ممثلي الإدارات المعنية بالإتحاد ،وفد عن ملعب محمد بن زايد ،وفد من القيادة العامة لشرطة أبو ظبي وتحت إشراف عبد الله بن هزام كانوا قد عقدوا إجتماع وذلك لتدارس آخر الإستعددات الخاصة بهذه المواجهة المرتقبة خصوصا وأنها ستكون المباراة الثانية في التصفيات بعد مباراة منتخب اليابان في طوكيو في غرّة أيلول / سبتمبر القادم.

وصرح هزام لموقع الإتحاد أنه يسعى مع كافة الجهود بأن تكون الأجواء المهيأة للجماهير ممتازة للغاية وذلك حتى يكون دخولهم للملعب سلسا للغاية ويتجاوز كافة الإشكالات التي من شأنها أن تعكر الأجواء في اللقاء ،مشيرا لوجود إتصالات مع الجانب الأسترالي فيما يتعلق ببعثة منتخبهم وحضور جماهيرهم.

هذا وقد تقدم الأمين العام للإتحاد بأخلص عبارات الشكر للقيادة العامة للشرطة في أبوظبي في شخص عضو المجلس التنفيذي للإمارة القائد العام للشرطة محمد خلفان الرميثي وذلك فيما يتعلق بتوفير الأجواء المناسبة للمقابلة وذلك فيما يتعلق بنقاط الخروج والدخول ومواقف السيارات والشوارع المؤدية للملعب.

كما تقدم بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي في شخص أمينه العام عارف العواني وذلك على التعاون الكبير مع الإتحاد في الوصول لتنظيم محكم للمقابلة يتناسب مع السمعة الطيبة لدولة الإمارات ،شاكرا كذلك إدارة فريق الجزيرة والمشرفين على ملعب محمد بن زايد على تعاونهم الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.