أدريان يتوجه برسالة لجماهير النصر السعودي

أحمد الغامدي12 أغسطس 2016آخر تحديث :
أدريان يتوجه برسالة لجماهير النصر السعودي

قام اللاعب البولندي السابق أدريان ميرزيفسكي لفريق النصر السعودي والمنضم حديثا لفريق الشارقة الإماراتي بإرسال رسالة شكر لجماهير فريق العالمي ولاعبيه ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

وعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب أدريان أمس الخميس كتب فيها ” إلى جمهور “العالمي” ولاعبيه، والأمير فيصل بن تركي رئيس النادي.

“لجميع جماهير النصر (العالميين) وللأشخاص العظماء الذين التقيت بهم خلال العامين الماضيين.. أودّ شكركم لكل الدعم والحب الذي منحتموني إياه خلال تلك الفترة، لم أكن لأطلب أفضل منكم”.

وقد أضاف أنه لا يمكن أن ينسى شعوره عند حمله للقب الدوري والفرحة التي منحها اللاعبون لأنصار الفريق ،معتبرا أن مثل هذه الفرحة كانت تستحق كل حبة عرق نزلت.

وواصل أدريان بالقول أنه يشكر بشكل كبير جميع العاملين في الفريق وزملائه اللاعبين على المحبة الكبيرة التي حضي بها بينهم.

ووختم أدريان رسالته بأنه يتوجه بالشكر إلى الأمير فيصل على منحه له فرصة لخوض جميع التجارب خلال الموسمين الفارطين وأن الجميع في مكانة خاصة لديه.

وتجدر الإشارة أن أدريان ميرزيفيسكي كان قد شارك في 43 مقابلة في دوري جميل خلال السنتين الفارطتين ،قام خلالهما بتسجيل 18 هدف وصنع 13 هدف ليحقق معه اللقب خلال الموسم الفارط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.