لاعبو المنتخب التونسي : نهاية مباراة قطر كانت غريبة

خالد الهيدوس12 أغسطس 2016آخر تحديث :
لاعبو المنتخب التونسي : نهاية مباراة قطر كانت غريبة

صرح نجم منتخب تونس لكرة اليد وفريق برشلونة الإسباني أن تعادل بلاده مع قطر لم يبخر آمال بلادهم في الترشح للدور الثاني من الأولمبياد.

وقد تعادل نسور قرطاج مع العنابي القطري في الجولة الثالثة من مقابلات المجموعة الأولى وذلك بعد أن كان متقدما في الدقائق الثلاث الأخيرة.

وصرح جلوز أنه كان يتقدم مع الفريق القطري خلال الدقائق الأخيرة لللقاء إلا أنه تم إرتكاب العديد من الأخطاء كانت قد سمحت للمنتخب القطري في العودة لللقاء وتعديل النتيجة.

وتابع جلوز بالقول أن هذه هي أحكام الكرة وأن الأمل مازال قائما خلال المقابلتين القادمتين وذلك إذا تم خوضها بروح قتالية.

وفي خصوص الإصابة التي تم التعرض إليها في المقابلة وعن تأثيرها عن مردوده، قال جلوز أنها خفيفة للغاية ولاتحمل أي خطر.

وصرح المدير الفني للمنتخب التونسي أن الفوز كان قريبا للغاية وتم القيام بكل شيء إلا في العمر الأخير من المقابلة الذي لم يتم التحكم فيه.

وتابع أنه مع التقدم بهدفين في آخر اللقاء كان من المفروض أن يتم الإحتفاظ بالكرة فيما بقي من وقت المباراة ،مشيرا لأنهم قدموا مقابلة رائعة أمام وصيف بطل العالم.

وقد أشار المدرب أن هذا التعادل يجعل من فرص الترشح ضئيلة للغاية لكن الأمل لم يفقد بعد خاصة في ظل النتائج المتغيرة لهذه المجموعة.

وعلق حارس مرمى المنتخب التونسي مروان مجايز أن التعادل كان بمثابة طعم الهزيمة خاصة وأنه تمت رؤية العدي من الأمور الإيجابية تعد بمثابة الإنتفاضة بعد مقابلة الدنمارك.

وتابع أنه تم التركيز بشكل كبير إلا أن آخر أربع دقائق شهدت عدم تمكن الفريق من التحكم في الكرة وهو يعود لنقص الخبرة لعدد من اللاعبين ،متمنيا أن لا يؤثر هذا على بقية المشوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.