عبد الرزاق مراد يكشف سر الرجوع في مقابلة المنتخب التونسي

خالد الهيدوس13 أغسطس 2016آخر تحديث :
عبد الرزاق مراد يكشف سر الرجوع في مقابلة المنتخب التونسي

قال نجم المنتخب القطري لكرة اليد عبد الرزاق مراد بالإعتراف أن الروح العالية وحرص اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية للغاية وذلك في الدقائق الأخيرة وهي عوامل ساهمت بشكل كبير في إقتناص التعادل في وقت قاتل.

هذا وقد عدل المنتخب العنابي القطري النتيجة في وقت ثمين للغاية في مقابلة يوم الخميس أمام نسور قرطاج والمندرجة في إطار منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كرة اليد رجال بأولمبياد ريو دي جانيرو.

وصرح مراد أن المقابلة كانت صعبة للغاية مؤكدا أن المنتخب القطري كان قد بدأ المقابلة بشكل جيد ليسجل مستواه تراجعا أنهى به الشوط متأخرا في النتيجة 12-11 .

وتابع بالتصريح أن المنتخب التونسي قد نجح بحماس كبير في توسيع الفارق خلال الشوط الثاني إلى أن قطر نجحت في العودة بقوة في الدقائق الثلاث الأخيرة من المقابلة بعد الوقت المستقطع الذي تحصل عليه الفريق عندما كان متقدما بأربع أهداف.

وفي خصوص توصيات المدرب ، ذكر مراد أن المدرب قد طلب بذل كل ما لديهم من جهد ،متوجها بأن المقابلة لم تنته بعد وأن تعديل النتيجة أمر ممكن وهو ما حدث خلال أواخر اللقاء والتي أحرز فيها قطر أربعة أهداف دون أن تسجل تونس أي هدف.

وشدد مراد على أن هذا التعادل سيزيد من فرص المنتخب القطري في بلوغ الدور الثاني لكونه سيمنحه الفرصة لإحتلال المرتبة الرابعة أو الثالثة في المجموعة الأولى.

أما في خصوص المقابلتين القادمتين أمام منتخب الدنمارك والأرجنتين قال اللاعب أن المنتخب العنابي سيعمل على الإنتصار في كليهما وذلك لإحراز المرتبة الثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.