عبد الله الأسطا يدافع عن سامي الجابر

أحمد الغامدي13 أغسطس 2016آخر تحديث :
عبد الله الأسطا يدافع عن سامي الجابر

عبر الظهير الأيسر لفريق الشباب السعودي عبد الله الأسطا عن رفضه لتحميل المسؤولية لمديره الفني سامي الجابر وذلك لعدم تجهيز البدلاء للظهور بشكل جيد للغاية في إفتتاح مقابلات الدوري السعودي اليوم الخميس وذلك أمام نادي القادسية مع غياب العناصر الجديدة بسبب الإشكال المتعلق بعدم تسجيلهم.

هذا وقد دفع فريق الشباب ثمن عدم قدرته على إتمام إجراءات تسجيل اللاعبين الجدد وذلك بعد سقوطهم في فخ التعادل السلبي أمام فريق القادسية مساء يوم الخميس وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى لدوري عبد اللطيف جميل.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال الأسطا أن الفريق كان يلعب في معسكره الخارجي بهولندا بتشكيلة مختلفة عن التي دخل بها غمار المنافسة أمام فريق القادسية ولو كان يعلم المدرب أنه لن يستطيع الإعتماد على المحترفين فإنه حتما سيقوم بتجهيز اللاعبين البدلاء لهذه المقابلة.

وأضاف الأسطا أن المجموعة التي شاركت في المقابلة قدمت مستوى طيب للغاية ،مشيرا لكونهم راضين بشكل تام عن المستوى الذي قاموا بتقديمه ،واعدا الجماهير بتلافي هذه الهزيمة في باقي المقابلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.