كهربا يكشف عن الخطة المعتمدة في مباراة الرائد

أحمد الغامدي13 أغسطس 2016آخر تحديث :
كهربا يكشف عن الخطة المعتمدة في مباراة الرائد

صرح المهاجم المصري لفريق إتحاد جدة السعودي أن المستوى الطيب الذي ظهر به فريقه أمام فريق الرائد يرجع لخطة قام بتنفيذها مع كل من عبد الرحمن الغامدي وفهد المولد.

وقد سجل كهربا هدفا في اللقاء في حين أحرز المولد هدفين مساهما في إنتصار الفريق بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في إنطلاق دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وصرح كهربا البالغ من العمر 22 سنة أنه قد تألق في مقابلة أنه كان على إتفاق مع زمليه غبد الرحمن الغامدي وفهد المولد على تبادل المراكز مما قد أدخل اللخبطة على الفريق المنافس وقد نجحوا في ذلك بشكل جيد.

وتابع اللاعب أنه دائما ما يكون الإنتصار خلال المقابلات الأولى صعبا للغاية وهو مجرد بداية والقادم سيكون أفضل.

وواصل حديثه بالقول أن الفريق دائما لا يكون في أفضل حالاته في مستهل الدوري إلا أن البداية مشرقة للغاية على الرغم من قبول الفريق لهدفين في اللقاء ،مشيرا لكون ما حدث في المباراة خارج عن نطاقهم.

وفي خصوص إلتقاطه لصورة مع أحد الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة ،قال كهربا أنه ستتم المثابرة من أجل الأنصار خصوصا هؤلاء ،إذ أنه جاء للملعب بواسطة كرسي متحرك لمتابعة اللقاء ،مشيرا أنه قام بأخذ صورة معه عندما سمعه يهتف بإسمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.