تعاون كروي منتظر بين الإمارات والصين في المجال الكروي

علي الكعبي16 أغسطس 2016آخر تحديث :
تعاون كروي منتظر بين الإمارات والصين في المجال الكروي

قام نائب رئيس الإتحاد الصيني لكرة القدم زهانج جين بتقديم تهانيه لرئيس إتحاد الكرة الإماراتي المهندس مروان بن غليظة وذلك بمناسبة إنتخابه رئيسا لمجلس إتحاد الكرة ،وقد تمنى له النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات للكرة الإماراتية.

وقد كان ذلك خلال الزيارة التي أجراها زهانج جين ومجموعة من المسؤولين الرياضيين الصينيين لمقر إتحاد الكرة في إمارة دبي أمس الإثنين وذلك بحضور كل من ناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الإتحاد وسعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الإتحاد.

وقد عبر بن غليطة عن بالغ سعادته بزيارة الوفد الصيني ،متحدثا عن العلاقة الطيبة التي تجمع الإتحاديين واللقاءات الكروية المتعددة والمهمة التي جمعتهما قاريا وعالميا والتي أثرت إيجابيا في تطوير المنظومة الكروية للمنتخبين وإكتساب الخبرة والمنافسة بالنسبة للأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات.

وقد صرح رئيس الإتحاد أنه تم التباحث مع الصينيين حول مستقبل العلاقات المشتركة وضرورة القيام بتطويرها خلال المرحلة المقبلة وذلك لوجود العديد من النقاط المشتركة بين الإتحادين.

ومن ناحية أخرى تقدم رئيس الإتحاد الصيني والوفد المرافق له بأسمى عبارات الشكر وذلك على الإستقبال الجيد خاصة وأن هذه الزيارة تعد الأولى بعد تولي مجلس الإدارة الجديد مهامه في الإتحاد.

وقد أكد أن رئيس الإتحاد الإماراتي يعد من بين أهم الشخصيات على الصعيد العربي والآسيوي في ميدان الكرة وله العديد من المساهمات الهامة، مشيرا إلى كون هذه الزيارة تتنزل في إطار دعم وتعزيز الجهود المشتركة بين الإتحادين في مجال كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.