الطنيجي: الترشح للمونديال يكون عبر أستراليا واليابان

علي الكعبي17 أغسطس 2016آخر تحديث :
الطنيجي: الترشح للمونديال يكون عبر أستراليا واليابان

أعرب نائب رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم سعيد عبيد الطنيجي عن تفاؤله الكبير بالمنتخب الإماراتي خلال المرحلة الحاسمة والأخيرة من تصفيات القارة الآسيوية المرشحة لنهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018، وقال أنه من خلال متابعته للمنتخب خلال معسكره الإسباني قد أصبح متأكدا من الإستعداد البدني والفني للفريق ورغبة اللاعبين الكبيرة في تسجيل نتيجة طيبة والعمل على كتابة أسمائهم في تاريخ الكرة الإماراتية وذلك بالوصول بالمنتخب للمونديال للمرة الثانية في التاريخ.

وفي تصريحات أفرد بها موقع الإتحاد، بيّن الطنيجي مدى أهمية المواجهتين الأولتين أمام كل من المنتخب الياباني والمنتخب الأسترالي في تاريخ 1 أيلول / سبتمبر المقبل بطوكيو و6 أيلول / سبتمبر بأستراليا، مؤكدا أن النتيجة خلال هذه المباراتين ستفتح باب الترشح للمونديال، وهو ما يقتضي قيام اللاعبين ببذل مجهودات أكبر والتركيز بشكل جيد وذلك حتى يتم تحقيق جميع الأهداف المرسومة.

وتابع حديثه ،بكون عيال زايد يمتلكون جيلا ممتازا وجيل الإنجازات، نظرا لما تحقيقه خلال المدة الفارطة على العديد من الأصعدة في مختلف المراحل العمرية ، مشيرا لأن الوقت مناسب لأن يقوموا بتحقيق إنجاز رائع طال إنتظاره من قبل الجماهير والترشح للمونديال لرفع راية البلاد عاليا خصوصا وأن المنتخب يتملك العديد من العناصر القادرة على تحقيق الإنتصار .

كما قام الطنيجي بالإشادة بالعمل الذي يقوم به الإطار الفني والإداري تحت إشراف المدير الفني الإماراتي مهدي علي وذلك من خلال القيام بتحضير جملة من البرامج التدريبية الخاصة بكل مرحلة والقيام بتحضير اللاعبين كأحسن مايكون للفترة القادمة ،طالبا من الجميع أن يقوموا بالتفاعل مع “حملة معا نستطيع” وذلك بالإحاطة بالمنتخب وتشجيعه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.