خالد جلال معوض لحسن إبراهيم في المنتخب الإماراتي

ناصر بن محمد17 أغسطس 2016آخر تحديث :
خالد جلال معوض لحسن إبراهيم في المنتخب الإماراتي

قام الإطار الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم يوم أمس بإبعاد حسن إبراهيم لاعب نادي الشباب من قائمة عيال زايد الخاصة بالمعسكر التدريبي في الصين وذلك تحضيرا لمواجهته المرتقبة أمام المنتخب الياباني في طوكيو في غرة أيلول / سبتمبر القادم في إطار مستهل منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المرشحة لنهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018.

وقد أتى إستبعاد اللاعب حسن إبراهيم إثر الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الودية التي جمعت الأبيض الإماراتي بنادي يوكام في معسكره الإسباني والتي إنتهت بفوز أبناء الإمارات بنتيجة 4-1 ،ما جعل اللاعب يركن للراحة لمدة قد تصل لأسبوعين أو ثلاث حتى يتماثل بالشفاء.

هذا وقد قرر مدرب المنتخب إستدعاء خالد جلال لاعب النصر لوفد المنتخب المسافر لمدينة شنغهاي الصينية ،ومن المتوقع أن يلتحق بالمعسكر في تاريخ 25 آب / أغسطس الحالي إثر نهاية مباراة ناديه أمام نادي الجيش القطري في إطار ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.

وتجدر الإشارة أن اللاعب جلال كان قد سبق له التواجد في صفوف عيال زايد أثناء مشاركته في دورة ملك تايلندا الدولية الودية والتي تم إجراؤها خلال شهر حزيران / يونيو الفارط.

وسيتابع المنتخب الإماراتي تحضيراته اليومية على أرضية ميدان ذياب عوانة بمنطقة الخوانيج بدبي وذلك بقائمة تعدّ 16 عنصرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.