معسكر ماليزيا : 3 وديات لناشئي الإمارات

ناصر بن محمد17 أغسطس 2016آخر تحديث :
معسكر ماليزيا : 3 وديات لناشئي الإمارات

دخل منتخب الإمارات للناشئين من مواليد 2000 لكرة القدم في معسكر داخلي بإمارة دبي وذلك قبل السفر لكولالمبور العاصمة الماليزية في الـ 18 من آب / أغسطس الجاري وذلك في إطار الإستعدادات لبطولة آسيا للاعبين الناشئين أقل من 16 سنة والتي ستجرى في مدينة جاوا الهندية من 12 سبتمبر / أيلول إلى غاية الثاني من أكتوبر / تشرين الأول القادم والمرشحة لكأس العالم المزمع تنظيمها في ذات المدينة الهندية.

هذا وقد كانت المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي في معسكر المنتخب بسلوفينيا في الفترة الفاصلة بين25 تموز / يوليو الفارط إلى غاية 12 آب / أغسطس الجاري ليتم الإنتقال للجزء الثاني من المعسكر في المدة الفاصلة من 18 من هذا الشهر لغاية غرّة شهر أيلول / سبتمبر القادم على أن يبدأ الجزأ الثالث والأخير في الخامس من الشهر القادم أي قبل إنطلاق البطولة، وسيلعب عيال زايد وديا أمام عمان في التاسع من شهر سبتمبر القادم وذلك في آخر مباراة ودية.

هذا وقد صرح عبد المجيد نمر مدير المنتخب أن ناشئي الإمارات سيخوضون ثلاث وديات في معسكر ماليزيا أمام كل من المنتخب الكوري الشمالي في الـ 22 من هذا الشهر والمنتخب الأوزبكستاني في الـ 27 ،ليختتم سلسلة الوديات في الـ 30 من هذا شهر آب / أغسطس الجاري، مشيرا لكون هذه المباريات تهدف لتحضير اللاعبين وتقييم جاهزيتهم البدنية والفنية ،قائلا أن قائمة المنتخب ستضم 23 لاعبا وذلك إثر الإنتهاء من المعسكر أي أنه سيتم إقصاء 3 لاعبين.

وتابع النمر، أن قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر ماليزيا هي نفسها التي شاركت في معسكر سلوفينيا وتضم اللاعبين الآتي ذكرهم: عبيد عيد، محمد يوسف غلام، عبد الله عبد الرحمن المشتعل، ماجد عبد الله سالم، مانع عايض علي، نهيان عادل خميس، راشد مرزوق الحمادي، محمد عارف الزعابي، أحمد إبراهيم الحوسني، عبد الله إسماعيل علي، نواف وليد، سلطان سعيد مفتاح، أحمد راشد، جمعة أحمد الشباب، علي سعيد البلوشي، سيف عنتر سليم ، الحارث سالم ضاوي، أحمد فوزي فرج، عيسى أحمد عيسى، محمد علي خميس، ماجد راشد سلطان، سالم راشد سالم، فارس خليل المرزوقي، علي صالح علي، حمد جاسم غلوم، راشد إسماعيل الجسمي، عبد العزيز سويلم وسند عيسى رمضان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.