الوحدة الإماراتي : تقديم اللاعبين الجدد لوسائل الإعلام

ناصر بن محمد18 أغسطس 2016آخر تحديث :
الوحدة الإماراتي : تقديم اللاعبين الجدد لوسائل الإعلام

قام نادي الوحدة الإماراتي بتقديم لاعبي النادي الجديدين كل طارق الخديم وناصر عبد الهادي اللاعبين السابقين لنادي دبا الفجيرة وذلك في عقد مع الوحدة يمتد لسنة 2019، وذلك خلال مؤتمر تم تنظيمه وسط حضور كل من عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم والمتحدث الرسمي بإسمه الدكتور جمال الحوسني وإداري الفريق الأول فهد مسعود، وقد تم الإعلان خلال هذا المؤتمر أن الخديم سيحمل الرقم 30 في حين سيحمل ناصر الرقم 20.

وخلال بداية المؤتمر،أكد الدكتور الحوسني النضج الكروي الكبير للمتعاقدين الجديدين وقدراتهما الفنية العالية، مشيرا للجهود الكبيرة التي بذلت لتعزيز صفوف الوحدة خلال هذا الموسم.

وقد قال أنه تم الإيفاء بكثير من حاجيات الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية وذلك حتى يتم تحقيق الأهداف المرسومة وجعل النادي قادرا على المنافسة في جميع المسابقات خلال هذا الموسم وذلك بعد أن تم تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين الجدد الأكفاء خلال هذه الصائفة.

وتابع بأن العمل قد إستمر خلال الراحة الصيفية وذلك بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الممتازين الذين سيقدمون الإضافة للنادي، لتصبح التشكيلة شبه جاهزة وذلك في ظل القيادة الحكيمة للشيخ ذياب بن زايد.

وأضاف أن النادي في صدد البناء والتطوير وذلك لبلوغ أرقى المراتب المطلوبة معتقدا أن النادي سيكون في مستوى فني أفضل بالمقارنة مع الموسم الفارط، إذ سيلوح الفريق منسجما بشكل كامل وفي حالة تجانس كبير بين اللاعبين القدامى واللاعبين الجدد.

هذا وقد أكد فهد مسعود تواصل سياسة النادي في القيام بتصعيد أبناء أكاديمية الوحدة البارزين التي ظلت دائما تمثل المصدر الأساسي للفريق وذلك بدعمه خلال هذه المواسم الأخيرة بالعديد من العناصر التي تمثل الركيزة الأساسية للنادي حاليا.

وشدد على كون التعاقدات التي يجريها النادي مع اللاعبين الجدد هي الأصل تكميل وإثراء للعناصر الموجودة، مؤكدا على أنه يعتبر كل من ناصر عبد الهادي وطارق الخديم من أبناء الوحدة طالما قاموا بتقمص أزيائه.

وأشار إلى آماله خلال الموسم القادم أن يحرز الفريق التتويجات التي قال أن مكانها الطبيعي في خزائن النادي نظرا لكونه ناد عريق أسعد أحبائه خلال فترات عديدة وذلك بتتويجه بالعديد من الألقاب في مسابقات الدوري والكأس.

وقد قال أن النادي سيدخل غمار منافسات الموسم الجديد وكله أمل في إحراز الألقاب والبطولات ،واعدا الجماهير بالمثابرة والعمل بجدّ لتحقيق هذا الهدف خاصة أن النادي يمتلك في جعبته أحسن اللاعبين الموجودين في الدوري الإماراتي.

وتابع حديثه بأن كل النوادي تمتلك العديد من الطموحات وهو أمر عادي ومشروع ،لأنه في النهاية سيتوج بطل وحيد ،متمنيا أن يكون الحظ حليفه لإحراز لقب هذا الموسم.

ومن جهة أخرى عبر اللاعب ناصر عبد الهادي عن بالغ سعادته في الإلتحاق بنادي الوحدة ،مؤكدا طموح النادي المتواصل في التنافس على كل الألقاب طيلة تاريخه المجيد.

وتابع عبد الهادي أن ما يهدف لتحقيقه رفقة زملائه هو التجانس وتحقيق التكامل مع بقية عناصر الفريق وذلك حتى يتم تقديم الإضافة المرجوة ،مشيرا لصعوبة المنافسة وذلك وسط وجود كبيرة من أغلب الأندية عن طريق توفير كل الإمكانيات لإنجاح أنديتها ،إلا أنه عبر عن تفاؤله بالروح المعنوية العالية الموجودة في الفريق والتي ستساعده على بلوغ الأهداف المرسومة خلال الموسم المقبل.

وأضاف أن هناك ترحيب كبير باللاعب الجديد للوحدة ،قائد المنتخب المجري بالاس تتشوجامك، متمنيا له النجاح في تجربته الجديدة وذلك رفقة بقية نجوم الفريق الموجودين على غرار تيجالبو وفالديفيا وبقية اللاعبين الأجانب والمحليين.

وقد أشار إلى أن الظروف والأجواء تبشر بظهور اللاعبين بمستوى جيد وإحراز لقب دوري الخليج العربي وذلك للترشح لكأس العالم للأندية التي ستجرى في إمارة أبو ظبي خلال الموسم القادم.

ومن جهته ،قال طارق خديم أن الفرق في اللعب في صفوف الوحدة ودبا الفجيرة سابقا يتمثل في الأهداف والطموحات المرسومة.

وتابع أن طموحاته وأهدافه قد إرتفعت عند تعاقده مع الوحدة وذلك لإحراز البطولات ،إضافة للتباين في الحياة اليومية خاصة فيما يتعلق بمواعيد النوم والطعام بالمقارنة مع ناديه السابق.

وختم تصريحه بأنه يلقى إهتمام كبير للغاية من قبل الإطار الفني للنادي وهو ما سيساعده على بلوغ الأهداف المرسومة وإحراز لقب الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.