سالم سلطان يعوض فارس جمعة في المنتخب الإماراتي

علي الكعبي18 أغسطس 2016آخر تحديث :
سالم سلطان يعوض فارس جمعة في المنتخب الإماراتي

إتخذ الطاقم الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم قرارا بإبعاد لاعب نادي الجزيرة فارس جمعة وذلك من قائمة اللاعبين الخاصة بالمنتخب نظرا لإرتباط اللاعب بدورة عسكرية ،ليتم إستدعاء سالم سلطان مدافع نادي الوحدة الذي يكون قد سافر إلى الصين فجر اليوم.

وسيجري عيال زايد تحضيراتهم وذلك إستعدادا للمباراة المرتقبة أمام المنتخب الياباني في طوكيو في الأول من شهر أيلول / سبتمبر القادم وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية المرشحة لتصفيات القارة الآسيوية في مونديال روسيا 2018.

هذا وقد قام الإطار الفني للمنتخب الأبيض بإقصاء اللاعب حسن إبراهيم لاعب نادي الشباب يوم أمس الثلاثاء وذلك بداعي الإصابة التي لحقت به في المعسكر الأخير بإسبانيا أثناء المباراة الودية التي جمعت المنتخب بنادي يوكام الإسباني والتي إنتهت بفوز عيال زايد بنتيجة 4-1 .

ونتيجة لهذه الإصابة، تم إستدعاء خالد جلال لاعب نادي النصر لقائمة المنتخب المسافرة لشنجهاي الصينية على أن يلتحق بوفد المنتخب في الـ 25 من آب / أغسطس القادم وذلك بعد إنتهاء مواجهة ناديه أمام نادي الجيش القطري في إطار ذهاب منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا 2016.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.