مباراة ودية تجمع العين بالنصر الإماراتيين إستعددات لدوري أبطال آسيا

علي الكعبي19 أغسطس 2016آخر تحديث :
مباراة ودية تجمع العين بالنصر الإماراتيين إستعددات لدوري أبطال آسيا

يجري نادي العين الإماراتي مساء اليوم مباراة ودية مغلقة مع نادي النصر وذلك قبل إجراء منافسات ذهاب الدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا ،إذ سيقوم العين يإستضافة نادي لوكوموتيف الأوزبكي في الـ 23 من شهر آب / أغسطس الجاري في حين سيواجه النصر صاحب الأرض والجمهور الجيش القطري في الـ 24 من ذات الشهر.

وأكد مدير فريق العين مطر الصهباني أن المقابلة الودية مع النصر سنكون مغلقة وذلك مثولا أمام رغبة المدير الفني الكرواتي زلاتكو وهي بمثابة التحضيرات المشتركة للفريقين في البطولة الآسيوية.

وأكد الصهباني أن نادي لوكوموتيف سيحل بالإمارات صبيحة يوم 22 آب / أغسطس الجاري أي قبل يوم من المواجهة وقد طلب القيام بتأجيل المؤتمر الصحفي إلى الفترة المسائية وقد وافقت إدارة العين على ذلك ليصبح المؤتمر في الحصة المسائية عوضا للصباحية.

وختم الصهباني تصريحه بالقول أن النادي الأوزبكي يعتبر ناديا قويا ويمتلك خبرة كبيرة في المسابقات الآسيوية ،مشيرا إلا أن نادي العين فريق كبير وله صولات وجولات في القارة الآسيوية وسيتمكن بقيادة عبد الرحمن القادر من تحقيق نتيجة طيبة ، مطالبا في الآن ذاته من الجماهير الحضور بكثافة لتشجيع اللاعبين ومساندتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.