هزيمة للشارقة الإماراتي في مباراة أمام العربي القطري

ناصر بن محمد19 أغسطس 2016آخر تحديث :
هزيمة للشارقة الإماراتي في مباراة أمام العربي القطري

إنهزم أمس الخميس نادي الشارقة الإماراتي أمام العربي القطري بنتيجة 4-2 وذلك في مقابلة ودية تحضيرا للموسم الجديد لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقد جاء إفتتاح النتيجة مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق المحترف التشيلي للنادي القطري لويس خيمينيز ،ليتم تضعيف النتيجة مع تمام الدقيقة 15، في حين قام النادي الإماراتي بتقليص النتيجة في الدقيقة 28 عن لاعب خط هجومه الفنزويلي ريفاس، ليتم تعديل النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق البولندي أدريان لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-2.

ومع إنطلاق الشوط الثاني واصل العربي الضغط على النادي الإماراتي ،ليتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 57 سجلها اللاعب خيمينيز الذي تم إقصائه من المباراة في الدقيقة 84 ،وعلى الرغم من نقصه العددي فقد أضاف النادي القطري هدفه الرابع في الدقيقة 87.

وتجدر الإشارة فإن الشارقة دخل المباراة بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى راشد أحمد وفي الدفاع عبد الله غانم ،ديجاو، شاهين، عبد الله تراوري وفي الوسط محين ،مانع سعيد، عمر جمعة ،وليد أحمد أما في خط الهجوم فقد لعب كل من ريفاس وأدريان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.