الهلال السعودي يبدأ خطواته القانونية ضد عبد اللطيف بخاري

عبد الرحمن القرني25 أغسطس 2016آخر تحديث :
الهلال السعودي يبدأ خطواته القانونية ضد عبد اللطيف بخاري

إنطلق الخبراء القانونيون في الهلال السعودي في إتخاذ جميع الإجراءات القانونية في حق عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم السعودي الدكتور عبد اللطيف بخاري.

وقد فجر بخاري زلزالا كبيرا بتصريحاته النارية في الرياضة السعودية وذلك بعد نشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها أن هناك العديد من الجهود الخفية التي تعمل من أجل إسناد لقب الدوري للهلال خلال هذا الموسم الجديد.

وقد رد الإتحاد السعودي بشكل سريع وذلك بإصداره لبيان قام فيه بشجب ما قاله البخاري على تويتر وذلك نظرا لعدم إستناده لأدلة وحجج دامغة.

كما قال الإتحاد في بيانه أنه ستتم إحالة هذا الموضوع للسلط القانونية المختصة وذلك لإتخاذ جميع الإجراءات التأديبية وسط التأكيد على ضرورة إحترام الرياضة السعودية وجميع المنتمين إليها.

ومن جهته وفي تصريحات قدمها لصحيفة المدينة السعودية، أكد عبد اللطيف بخاري أنه لم يقم بإتهام أي شخص ولم بالإساءة لأي كان بل إنه كان يطمح للمستقبل وذلك بضمان المحافظة على المنافسة الشريفة والميثاق الرياضي في الدوري السعودي.

وفي سياق متصل قال عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبد العزيز المحامي عمر الخولي أن تصريحات بخاري لا تعد بمثابة الثلب وإتهام أي طرف، بل إنه قام بنقل رأي ووجهة نظر مقتنع وبالتالي فإن تصريحه لا يمكن أن يكون محل مؤاخذة قضائية.

وفي سياق آخر ،يعمل نادي الهلال السعودي على التنسيق مع إتحاد كرة القدم على جلب حكام أجانب على نفقته الخاصة وذلك لتصفير مبارياته التي يجريها خارج أرضية ميدانه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.