صبري اللموشي يتحدث عن قرعة دوري الأبطال وكيتا

خالد الهيدوس25 أغسطس 2016آخر تحديث :
صبري اللموشي يتحدث عن قرعة دوري الأبطال وكيتا

أعرب المدير الفني الفرنسي لنادي الجيش القطري صبري اللموشي عن تفاؤله الكبير بقدرة ناديه على تجاوز عقبة نادي النصر الإماراتي وذلك في مباراة الدوحة في إطار الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام قال اللموشي أنه سعيد للغاية لتواجده في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة القارية ، مشيرا أن الجيش قد وجد نفسه في مجموعة تضم أقوى الأندية الآسيوية ، مشيرا أن الفريق ينافس بكل جهده من أجل الوصول لأبعد ما يمكن في هذه المسابقة وذلك على الرغم من الظروف المفاجئة التي ألمت بالفريق خاصة مع إصابة عبد الرزاق حمد الله وهو ما دفع إدارة النادي تقوم بتعويضه والتعاقد مع النجم سيدو كيتا.

وفي خصوص موضوع إنتقال كيتا للجيش،قال اللموشي أن هذا اللاعب لاعب كبير وذو خبرة كروية واسعة وهو إضافة قيمة للفريق خاصة خلال البطولة الآسيوية مع التذكير من عدم مشاركة اللاعب في المباراة من بدايتها.

وفي خصوص رؤيته لهذه المباراة، أكد اللموشي أنها ستكون صعبة للغاية خاصة مع مواجهة فريق عتيد مثل النصر الإماراتي وسيقومون خلال هذه المباراة بمحاولة تقديم أفضل ما لهم والظهور بمستوى جيد ،مؤكدا أنه يثق بشكل كبير في كل لاعبيه دون إستثناء وذلك لتقديم عروض كروية جيدة ومستوى طيب وتحقيق الفوز.

وفي خصوص الضغوطات المسلطة على الفريق والجهاز الفني، قال المدرب أن الضغوطات موجودة دائما خاصة كل المباريات التي يتم لعبها يتم الدخول إليها بدافع الإنتصار.

وقال اللموشي أنه كان يتمنى أن تكون مباراته الأولى خارج ملعبه ليكون الحسم في الدوحة، إلا أن القرعة والنظام الداخلي للإتحاد الآسيوي أبت ذلك وبالتالي فإنه يجب التعامل مع المقابلة بجدية كبيرة والمحاربة بكل قوة للترشح للدور المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.