الدوري السعودي : عقوبات مالية على ثلاث لاعبين و6 أندية

أحمد الغامدي26 أغسطس 2016آخر تحديث :
الدوري السعودي : عقوبات مالية على ثلاث لاعبين و6 أندية

قامت لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم بتغريم نادي الفيصلي والإتفاق والهلال والأهلي والنصر بمبلغ 10 آلاف ريال سعودي لكل فريق وذلك نتيجة لتأخرهم في تقديم قوائم المباريات لفترات مختلفة تراوحت بين العشر دقائق والعشرين دقيقة وذلك قبل إنطلاق مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وقد كانت العقوبة الأشد على نادي الباطن الوافد الجديد على دوري جميل وذلك بسبب إلقاء أحبائه لقوارير المياه على المساعد الثاني للحكم وعلى الميدان خلال مباراة ناديهم مع فريق الشباب، ليتم تغريمه بمبلغ 100 ألف ريال سعودي.

كما قامت اللجنة بمعاقبة ناصر المحيني لاعب الباطن بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي وذلك بسبب دخوله الميدان على الرغم من عدم تسجيله في قائمة المقابلة ، وقد تم تسليط نفس المبلغ على محمد الواكد حارس نادي الهلال.

كما قامت لجنة الإنضباط بتسليط عقوبة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي كذلك على إبراهيم زايد حارس الفيصلي وذلك لعدم تقيده بالزي الموحّد وهو ما أدّى لتأخر إنطلاق مباراة ناديه أمام نادي القادسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.