نادي الإتحاد السعودي متمسك بخدمات التونسي أحمد العكايشي

أحمد الغامدي26 أغسطس 2016آخر تحديث :
نادي الإتحاد السعودي متمسك بخدمات التونسي أحمد العكايشي

قال رئيس نادي إتحاد جدة المكلف أحمد مسعود أن ناديه لن يقوم بالتخلي عن النجم التونسي أحمد العكايشي ،مشيرا أن الجماهير ستكتشف قدرات هذا اللاعب بعد فترة تعليق نشاط الدوري.

وقال مسعود في أحد التصريحات التي قدمها لوسائل الإعلام أن إشكالا ماديا قد عطل القيام بتسجيل اللاعب، وذلك بعد تفاجئ العميد بوجود قرار صادر عن غرفة فض المنازعات يقضي بضرورة دفع الفريق لمبالغ مالية معينة مستحقة الدفع وذلك حتى يتم تسجيل اللاعب.

وتابع رئيس الإتحاد أنه قام بالتحدث مع اللاعب ووكيل أعماله بكل صراحة خاصة وأن المبلغ الذي حكمت به غرفة المنازعات يساوي قيمة تسجيل اللاعب وقد عبر اللاعب عن تفهمه لهذا الموضوع ، مشيرا أنه سيتم فض الإشكال خلال قادم الأيام وذلك بالحصول على المبلغ اللازم لتسجيل أحمد العكايشي ،مع التأميد على أن اللاعب سينطلق في رحلة مع فريق لتركيا من أجل إجراء معسكر خارجي.

وقد أنكر مسعود على أن إصلاح خط دفاع الفريق وإنتداب لاعب أجنبي سيكون على حساب اللاعب أحمد العكايشي ،معللا كلامه بأن النجم التونسي هو لاعب دولي لا يمكن التفريط فيه أبدا.

وأضاف أنه سيتم إيجاد حلول أخرى لدفاع الفريق بما في ذلك قيام المدرب بوضع خطط مناسبة وكذلك القياك بالبحث عن لاعبين يقدمون الإضافة في هذه الخطة.

كما قال رئيس نادي الإتي أن ناديه غير مكان إقامة معسكره من إسبانيا لتركيا وذلك بسبب الإشكال الحاصل في مسألة التأشيرات، مؤكدا على أنه قد تم طلب تأشيرات لدخول الأراضي الفرنسية وقد تم التعرض لنفس الإشكال ما دفع الإدارة تقوم بإختيار تركيا وذلك لأن السعوديين يسافرون إليها دون تأشيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.