الوكرة القطري يحاول التخلص من عثرات الماضي في الموسم الكروي الجديد

خالد الهيدوس10 سبتمبر 2016آخر تحديث :
الوكرة القطري يحاول التخلص من عثرات الماضي في الموسم الكروي الجديد

سينطلق الموسم الكروي الجديد في قطر بعد أيام معدودة وذلك عن طريق مباراة كأس السوبر والتي ستجمع كل من لخويا والريان لتنطلق بعدها مباريات دوري نجوم قطر.

وترسم العديد من الأندية أهدافا كبيرة خلال هذا الموسم وذلك بعد إستعدادتها الكبيرة خلال فترة التحضيرات الصيفية.ومن بين هذه الفرق الطامحة لموسم جيد ،نجد نادي الوكرة الذي يسعى لتحقيق نتائج طيبة.

إذ يعمل الوكرة على وضع حد للعقدة المبارايات الاولى بالدوري التي إعترضت سبيله خلال الأعوام الفارطة ،خصوصا وأن الفريق عادة يدخل الموسم بقوة لتنقلب النتائج فجأة وذلك بحصول سلسلة من الهزائم المتواصلة وبالتالي حصول تراجع كبير في الترتيب ما يجعله يدخل في دوامة تفادي النزول للدرجة الثانية.

ويذكر أن الوكرة قد إستعد بشكل جيد للموسم الجديد وذلك عن طريق معسكره الخارجي في تركيا الذي قام من خلاله بإجراء عدد من المقابلات الودية وذلك قبل العودة للدوحة لإستكمال التحضيرات.

وقد جدد النادي ثقته في المدير الفني الأوروجوياني ماوريسيو بالإضافة للإبقاء على اللاعبين المغربي محسن متولي والعراقي علي رحيمة في حين تم ضم كل من الباراجوباني بابلو زيبالوس والأوروجوياني بابلو أوليفيرا.

وقد تخلى الفريق عن خدمات لاعبه الأرجنتيني سيبستيان ساشا ساز الذي كان أحد أبرز الهدافين في قطر خلال الموسمين الفارطين .

ويذكر أن نادي الوكرة سينطلق في مشواره بدوري نجوم قطر بمواجهة نادي الجيش القطري في تاريخ 18 أيلول / سبتمبر الجاري.

وتجدر الإشارة أن النادي قد أنهى دوري الموسم الفارط في المرتبة 11 وذلك برصيد 30 نقطة وذلك من 9 إنتصارات و3 تعادلات و14 هزيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.