الدوسري خارج تدريبات الهلال بسبب الحرارة !

عبد الرحمن القرني11 سبتمبر 2016آخر تحديث :
الدوسري خارج تدريبات الهلال بسبب الحرارة !

يواصل نادي الهلال حصصه التدريبية يوم الثلاثاء القادم وذلك في إطار تحضيراته للجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين وذلك بعد أن قام المدير الفني الأوروجوياتي جوستافو ماتوساس بمنح اللاعبين راحة بيومين وذلك لقضاء عطلة عيد الأضحى مع عائلاتهم.

وفي نفس السياق، حلّ الدوسري بمقر النادي أين قابل المدرب الذي سمح له بالمغادرة في حين شارك الثنيان في التدريبات بعد إنتهاء التعكرات الصحية المعوية التي ألمّت به.

وقد أجرى اللاعب ياسر الشهراني تدريبات اللياقة وذلك بالجري حول الملعب بإستخدام الكرة فين حين تابع محمد البريك وعبد الله الزوري مرحلة التأهيل والعلاج.

ويذكر أن لاعبي الزعيم قد أجروا مساء أمس السبت مرانهم العادي وذلك بالتركيز على الخطط التكتيكية وذلك بالقيام بتطبيق خطط متنوعة إرتكزت أساسا على تنفيذ الكرات العرضية والتسديد على المرمى.

وتجدرب الإشارة أن جوستافو ماتوساس المدرب الأوروجوياني للفريق قد إعتمد التدريب في ربع مساحة الميدان ،ليختتم الحصة التدريبية بالجري على مسافات وسرعات متفاوتة وذلك و حضور عبد الرحمن النمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.