خمس تعادلات في الجولة الأولى من الدوري البحريني

محمد يوسف11 سبتمبر 2016آخر تحديث :
خمس تعادلات في الجولة الأولى من الدوري البحريني

إنتهى اليوم الثاني من الجولة الأولى من الدوري البحريني بثلاث تعادلات في ثلاث مباريات ما يعني أن الدوري البحريني قد إنتهى في الجولة الأولى بتسجيل نتيجة 5 تعادلات في كل المقابلات الخمس التي أجريت خلال 48 ساعة.

وقد تعادل نادي الرفاع الشرقي مع الحالة بنتيجة 2/2 وذلك في مباراة شهدت حالة طريفة دخول كلب للميدان ما دفع الحكم يقوم بإيقاف المباراة.

ويذكر أن نادي الحالة قد حقق التقدم عن طريق اللاعب ألكسندر في الدقيقة السابعة عن طريق ضربة جزاء ليعدل الشرقي النتيجة عن طريق سامي الحسيني في الدقيقة 28.

أما خلال الشوط الثاني أحرز البرازيلي جواو الهدف الثاني للشرقي في الدقيقة 68 ،في حين عدل علي منير في الدقيقة 73 النتيحة لصالح الحالة.

أما في خصوص المقابلة الثانية والتي جمعت كل من الأهلي والبحرين فإنتهت على نتيجة التعادل السلبي وهي نفس النتيجة التي سجلها لقاء النجمة والرفاع على أرضية ميدان ملعب البحرين الدولي.

ويذكر أن الدوري البحريني قد إستهل مبارياته بتعادل بين حامل اللقب والمالكية بنتيجة 1-1 والمحرق والمنامة 1-1 كذلك.وبهذا يكون جميع الفرق في الدوري البخريني في نفس المرتبة وبرصيد نقطة لكل فريق.

وتجدر الإشارة أن الدوري البحريني يحتوي على كل من من الأهلي والحالة والمنامة والنجمة والبحرين والمالكية والرفاع الشدقي والرفاع والمحرق والبحرين ،مع العلم أن بطل الموسم الفارط هو نادي الحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.