موعد مباراة الامارات والعراق يوم غد الثلاثاء 15/11/2016 والقنوات الناقلة للقاء

admin15 نوفمبر 2016آخر تحديث :
موعد مباراة الامارات والعراق يوم غد الثلاثاء 15/11/2016 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الإمارات اليوم ، حيث سيكون المنتخب الإماراتي في موقعة هامة للغاية في إطار تصفيات كأس العالم في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية أمام المنتخب العراقي الشقيق.

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للمنتخبين حيث يحتل المنتخب الإماراتي الرابع بست نقاط في حين يأتي خلفه المنتخب العراقي مباشرة في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط فقط.

موعد مبارة الإمارات والعراق :

وسيكون ميعاد مباراة لعبة العراق والإمارات على الساعة الثالثة و20 دقيقة بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت العراق.

ولا ننسى طبعا إخواننا المغتربين خصوصا من العراقيين من توقيت المباراة فهو الساعة الرابعة و20 دقيقة مساءا بتوقيت السويد وهو نفس توقيت النرويج والساعة العاشرة و20 دقيقة صباحا بتوقيت نيويورك والساعة السابعة و20 دقيقة صباحا بتوقيت لوس أنجلوس ولكل من أراد التوقيت يكفي أن يضع ردا في الموضوع وسنجيبه في الإبان.

القنوات الناقلة لمبارة الإمارات والعراق اليوم :

أما بخصوص القناة الناقلة للعبة العراق والإمارات بشكل حصري في العالم العربي فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي في حين سيتولى التعليق على الموقعة الكروية الرهيبة المبدع والمتألق على الدوام التونسي عصام الشوالي.

جدول ترتيب مجموعة الإمارات والعراق في تصفيات كأس العالم ، حيث يحتل المنتخب السعودي الصدارة برصيد 10 نقاط ويأتي في الوصافة المنتخب الأسترالي برصيد ثمانية نقاط وخلفهم في المركز الثالث المنتخب الياباني برصيد سبع نقاط وفي المركز الأخير المتذيل منتخب تايلاند الضعيف.

أخبار مباراة الإمارات والعراق اليوم :

من جانبه صرح قائد المنتخب العراقي علاء عبد الزهراء أن مباراة الإمارات والعراق منتخب بلاده سيعود بالإنتصار من الإمارات بالذات في المباراة التي ستدور في إمارة أبو ظبي.

وخلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين 14 نوفمبر تشرين الثاني ذكر عبد الزهرة أن الجميع يعلم صعوبة المهمة أمام الإماراتيين خصوصا وأن المباراة ستدور على الأراضي الإماراتية ووسط الجماهير الإماراتية الكبيرة والمعروفة بتشجيعها الملتهب لمنتخب بلادها والإلتفاف خلفه.

وأكد علاء عبد الزهرة أن أسود الرافدين قادرون على العودة بالإنتصار من مدينة أبو ظبي خصوصا مع الأداء الذي كان يتميز بكونه تصاعديا في المباريات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.