قرعة كأس القارات: ألمانيا إلى جانب تشيلي في المجموعة الثانية.

Ahmad Sraj26 نوفمبر 2016آخر تحديث :
قرعة كأس القارات: ألمانيا إلى جانب تشيلي في المجموعة الثانية.

أُقيمت منذ قليل في مدينة كازان الروسية قرعة الدور الأول لبطولة كأس القارات والمقرر إقامتها في صيف العام المقبل في روسيا. ويُشارك في البطولة ثمانية منتخبات تم معرفة سبعة منهم وهم منتخب روسيا مستضيف البطولة ومستضيف النسخة المقبلة من كأس العالم، وبطل العالم منتخب ألمانيا، وأبطال القارات في أوروبا (البرتغال) وآسيا (استراليا) وأوقيانوسيا (نيوزيلاندا) وكوبا أميريكا (تشيلي) والكأس الذهبية (المكسيك) وأفريقيا حيث يُحدد بطل القارة مطلع العام المقبل.

وفي نتائج القرعة، حل مستضيف البطولة المنتخب الروسي في المجموعة الأولى بجانبه كلاً من البرتغال بطلة كأس أمم أوروبا، نيوزيلاندا والمكسيك.

وجاء بطل العالم المنتخب الألماني في المجموعة الثانية إلى جانب تشيلي، واستراليا، فيما سيكون رابع أضلاع المجموعة الثانية بطل كأس الأمم الأفريقية المقبل والذي سيتم معرفته يوم يوم الخامس من فبراير/شباط 2017.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم السابع عشر من شهر يونيو/حزيران المقبل وستكون مباراة الافتتاح بين منتخبي روسيا وينوزيلاندا، فيما تنتهي يوم الثاني من يوليو/تموز حيث تقام المباراة النهائية في ملعب كريستوفسكي في سان بطرسبورغ. وستجري المباريات في أربعة مدن وهي موسكو، سان بطرسبورغ وسوتشي وكازان.

 

لمتابعة صفحة الكاتب على فيسبوك

مقالات أحمد سراج

لمتابعة صفحة الكاتب على تويتر

مقالات أحمد سراج

 

Confederations

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.