تحطم طائرة نادي تشابيكوينسي البرازيلي المتوجهة لخوض نهائي كوبا سودأميريكانا ونجاة ثلاثة لاعبين فقط

Ahmad Sraj29 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تحطم طائرة نادي تشابيكوينسي البرازيلي المتوجهة لخوض نهائي كوبا سودأميريكانا ونجاة ثلاثة لاعبين فقط

modificado_simbolo_da_chapecoense-svg

cyccyhsw8aad5al

 

أعلنت الحكومة الكولومبية اليوم عن تحطم طائرة في مدينة ميديين والتي كانت فريق تشابيكوينسي البرازيلي والذي كان في طريقه لمواجهة فريق أتليتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب نهائي بطولة الكوبا سودأميريكانا 2016.

وقد أعلن الرئيس البرازيلي ميشيل تيمر الحداد لمدة ثلاثةأيام بعد تحطم الطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي كرة القدم في كولومبيا، مما أسفر عن مقتل 75 شخصا كانوا على متنها.
هذا وقد نجا ستة أشخاص، بينهم ثلاثة لاعبين وهم آلان روشيل، جاكسون فولمان وزامبيير نيتو. فيما توفي حارس المرمى دانيلو متأثرا بجراحه، وفقا لتقارير إعلامية.
كما نجا شيمينا سواريز وإيروين توميري وهما من طافم الفريق، كما نجا كذلك الصحفي رافاييل فاوموربيدا وذلك وفقاً لسلطات الطيران المدني في كولومبيا.

ووفقاً لألفريدو بوكانيغرا، رئيس هيئة الطيران المدني في كولومبيا. فإن الطائرة لم تصل للمطار وكان قد تم فقدان الاتصال منتصف الليل. ومازال سبب تحطيم الطائرة مجهولاً حيث كان الطقس عاصفا لحظة التحطم. وإن كان هناك تكهنات غير مؤكدة بأن سبب التحطيم قد يكون تماس كهربائي أو ربما نفاذ في الوقود.

cyb_bbhwqaadbdz cyb_cpqxeaamsux cycaby6viaeunj3


cyb_dvqwgaenbhd

فرحة لاعبي الفريق بالوصول للمباراة النهائية قبل خمس أيام
فرحة لاعبي الفريق بالوصول للمباراة النهائية قبل خمس أيام

 

لمتابعة صفحة الكاتب على فيسبوك

مقالات أحمد سراج

لمتابعة صفحة الكاتب على تويتر

مقالات أحمد سراج

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.