خاميس رودريجيز ينتقل إلى نادي بايرن ميونخ قادما من ريال مدريد .. تفاصيل العقد كاملة

admin11 يوليو 2017آخر تحديث :
خاميس رودريجيز ينتقل إلى نادي بايرن ميونخ قادما من ريال مدريد .. تفاصيل العقد كاملة

خاميس رودريجيز ، رسميا إنتقل لاعب الوسط خاميس رودريجيز نادي ريال مدريد والمنتخب الكولومبي إلى صفوف نادي بايرن ميونخ لمدة ستين بنظام الإعارة بعد توصل الفريقين لإتفاق بخصوص هذا الصدد.

وكان الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قد نشر تغريدة قبل ساعة من الآن أعلن فيها إنتقال النجم الكولومبي للعب في صفوف مع هاشتاج #مرحبا_خاميس

كما أصدر نادي ريال مدريد بيانا على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تحدث فيه عن إتفاق الفريقين على إنتقال اللاعب في إنتظار إجتياز الفحص الفني مع إحتفاظ النادي البافاري بحق شراء اللاعب بعد إنتهاء فترة الإعارة.

كما نشر حساب بايرن ميونخ صورة لرودريجيز بقميص منتخب بلاده مع طابع يحمل إسم اللاعب والفريق وسنة 2019 مع عبارة #ميا_سان_ميا كما نشر حساب ماتس هوملز تغريدة رحب بها بقدوم اللاعب.

خاميس رودريجيز

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 25 ربيعا كان قد إنتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد سنة 2014 قادما من نادي موناكو ولعب 77 مباراة مع النادي الملكي سجل خلالها 38 هدفا كما شارك رودريجيز مع منتخب بلاده في 54 مباراة تمكن خلالها من هز الشباك في 19 مناسبة وذلك منذ سنة 2011.

ولم يشارك رودريجيز كثيرا مع نادي ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان وكان قد أبدى في أكثر من مناسبة رغبة في الخروج من الفريق من أجل المشاركة أكثر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.