المسلسل الاضخم بأوروبا،مشاهد درامية و نهاية سعيدة لإدارة الميلان الجديدة

kovacic 1012 يوليو 2017آخر تحديث :
المسلسل الاضخم بأوروبا،مشاهد درامية و نهاية سعيدة لإدارة الميلان الجديدة

المسلسل الاقوى في اوروبا هذه الايام كانت مصالح رايولا العامل الرئيسي فيه،ابطال العمل ادارة الميلان،دوناروما و وكيله رايولا.

مرت هذه الحكايه بتقلبات عديدة و انتهت برضى كل الاطراف تقريبا، و كما وعدناكم في المقال السابق سنعرض ابرز مشاهد هذا المسلسل..

المشهد الاول: مينو رايولا يسأل مؤكله اذا ما كان يريد الانتقال لنادي آخر، فكان رد دوناروما “لا،انا سأبقى هنا لمدة طويلة”

و بالوتيلي يقول عن شائعات عرض السيتي لدوناروما ” الاموال ليست كل شيء على جيجي أن يعي ذلك، عشرة لاعبين في الميلان تاريخهم اكبر من تاريخ السيتي”

و كما حذره بوفون ايضاً من انجرافه خلف الاموال.

كان واضح بهذا المشهد ان جيجي الصغير بعقلية كبيرة و بانتماء كبير لناديه و لن يتأثر بشي خاصة بعد لقطته الشهيرة بعد مباراة الاياب ضد اليوفي الموسم الماضي.

المشهد الثاني : شهر يونيو، عاد بفترة الانتقالات جيجو ليأكد حبه للميلان و بقائه مع النادي جوٌ من التفائل في النادي للانطلاق بالمشروع الجديد.

عقد دوناروما ينتهي الصيف القادم،يجب على النادي التجديد هذا الصيف،

الادارة قدمت عرضا لدوناروما للتجديد ب 5 مليون يورو كراتب سنوي، رقم ضخم بالنسبة للاعب بال18 من العمر، اعطت اللاعب و وكيله فترة محددة للرد على العرض، رايولا ظل يماطل بالتفاوض او الاجابة ، حتى نهاية المدة ليخرج الوكيل و يقول بأن موكله لم يعد يريد التجديد و يريد الانتقال.

بدأ التوتر بهذا المشهد و اشتعلت المشكلة، جماهير الميلان غاضبة من اللاعب الذي وثقت فيه

المشهد الثالث: ما بعد الصدمة

ادارة الميلان قررت العمل بكل احترافية،لا يجب أن ينهار المشروع و هو لم يبدأ بعد.

باشرت العمل بالبحث عن اسماء جديدة بالحراسة، و كثرت الأقاويل عن جيجو هل سيبقونه مع النادي حتى نهاية عقده ام سيبيعونه بمبلغ جيد للريال او باريس او اي فريق اخر.

المشهد الرابع: بعد زيادة المشاكل، تدخلت اطراف اخرى بالحدث مونتيلا مدرب الفريق تكلم مع اللاعب بأمل أن يغير رأيه بهذا الشأن.

و بعدها مباشرة تخرج اخبار تقول بأن دوناروما انفصل عن وكيل اعماله و سيجدد مع الميلان، لكن الخبر لم يكن الا اشاعات جيجو اكد عبر حسابه بتويتر بأنه لم ينفصل عن رايولا و قال “رايولا بالامس.. و اليوم و غدا”

المشهد الخامس: تقلبات و تقلبات

اكد باقؤه مع رايولا عبر تويتر، و بعدها بيوم ينشر على انستغرام صورة له بقميص الميلان و يعتذر و يقول “حدثت موجة كبيرة من الضجة بعد تغريدي اليوم. لم أكن أقصد ذلك. أعتذر عن ذلك”.

وأضاف “أقدم حبي إلى جماهير ميلان والفريق. والآن كل تفكيري مع منتخب إيطاليا في أمم أوروبا تحت 21 سنة، بعد ذلك سأجتمع مع إدارة ميلان ووكيلي وعائلتي، لمناقشة تجديد عقدي مع النادي. كل حبي لميلان”.

اللاعب لم يعد يعرف ماذا يريد، مراهقٌ ببداية شبابه تنهال عليه كل هذه العروض فتشوش دماغه، لكن المهم انه بالنهاية اعتذر و قرر التفاوض.

الصدمة التالية كان يجب أن نخصص لها المشهد القادم، لكنها ايضا ضمن التقلبات و كانت بعد ساعات فقط من بداية مشهد الخامس.

جانلويجي دوناروما يتراجع عن “الاعتذار” و يتراجع عن تصريحاته بخصوص الاجتماع من جديد مع الادارة لمناقشة عقده، مُبرراً هذا التراجع بأن “حسابه قد تم اختراقه” و هو ليس مسؤولا عن اي مما قيل بشأن التفاوض مع الميلان.

على الغالب دوناروما لم يتم اختراق حسابه بل هو كما قلنا سابقا بتقلبات نتيجة اختراق دماغه، لدرجة انه غير رأيه خلال ساعات “3” مرات.

المشهد السادس: قالها فاسوني سابقا و عاد قولها بعد كل هذه التقلبات “دوناروما ابدى موقفه بهذا الشأن هو يريد التجديد،لكن رغبة وكيله تصعب الموقف”.

و أضاف “يجب أن تحاول كل الاطراف لايجاد طريقة للتجديد، سنرحب بعودة دوناروما بأذرع مفتوحة”

الجماهير تضغط على دوناروما، جيجو انجرف قليلا خلف اهواء رايولا لكن إدراة الميلان استطاعت أن تسير الامور لناحيتها.

بعد يورو الشباب كل الاخبار تشير الى أن تجديد دوناروما هو مسألة وقت فقط.

مفاوضات من جديد الميلان تقدم عرضها 6 مليون يورو بالسنة بعقد يمتد ل5 مواسم، سيصبح اعلى راتب يأخذه لاعب بسن ال18 بالكالتشيو.

المشهد ما قبل الاخير: دوناروما اخيرا و بشكل رسمي انهى كل شيء، تمت الموافقة على العقد و بشرط جزائي 70 مليون يورو، جيجو رفض عرضا من باريس براتب 13 مليون يورو.

عاد لانتمائه من جديد، ربما كل ما حدث طبيعي عندما يكون اللاعب مراهق و الوكيل هو رايولا.

بنهاية هذا المشهد ، حسب رأي، الرابح الاكبر هي ادارة الميلان مع صفقاتها الجديدة استطاعت الحفاظ على اهم ركائز المشروع، بالتأكيد رحيل جيجو كان سيضع الادارة الجديدة بمأزق كبير.

المشهد الاخير: عادت الابتسامة لوجه فاسوني و ميرابيلي و دوناروما

لكن هل الحال نفسه على وجه الميلانيستا، جماهير الميلان بعد كل ما حدث بدأت تكره اللاعب و بعضها بدأ يطالب برحيله، بالرغم من انه حتى مع كل ما حدث ليس من الجيد ابدا للفريق أن يرحل دوناروما

في هذا المشهد لدينا التحدي الاكبر امام دوناروما الموسم القادم، ألا و هو استعادة الحب الكبير الذي كان يمتلكه الموسم الماضي من الجماهير، تحدٍ صعب لكن دوناروما بقمة مستواه قادرٌ على اجتياز هذا التحدي و كتابة مشاهد درامية جديدة بنهايات سعيدة.

…النهاية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.