تشكيلة يوفنتوس 2017

admin14 يوليو 2017آخر تحديث :
تشكيلة يوفنتوس 2017

تشكيلة يوفنتوس 2017 ، يقود المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليغري الفريق ويساعده ماركو لاندوتشي وكان الفريق قد تأسس في سنة 1897 وهو من بين أبرز الأندية في إيطاليا.

تشكيلة يوفنتوس 2017

في حراسة المرمى : ألبيرتو بريجنولي ، كارلو بنسوليو ، إيميل أوديرو ، جانلويجي بوفون.

في خط الدفاع : أليكس ساندرو ، اندريا بارزالي ، كارلوس بلانكو مورينو ، دانيلي روجاني ، فيلبو روماغنا ، جورجيو كيلليني ، جيوليو بارودي ، ليوناردو بونوتشي ، المهدي بنعطية ، بول جارسيا ، ستيفان ليشتستاينر.

في خط الوسط : اندريس تيلو ، كلاوديو ماركيزيو ، فرانشيسكو كاساتا ، غريغوريس كاستانوس ، خوان كوادرادو ، كوادو اسامواه ، لوكا ماروني ، ماريو ليمينا ، ميرالم بيانيتش ، رودريغو بيتانكور ، رولاندو ماندراغورا ، سامي خضيرة ، ستيفانو ستيورارو ، توماس رينكون.

في خط الهجوم : البيرتو شيري ، كريستيان باسكواتو ، دوجلاس كوستا ، جونزالو هيجواين ، لورينزو روسيتي ، لوكا كليمينزا ، مامي تيام ، ماريو ماندجوكيتش ، ماركو بياتسا ، مويس كين ، باولو ديبالا ، ريكاردو أورسوليني.

ومن المنتظر أن يواجه اليوفي كلا من مونتيري وتيجريس أونال ضمن الإستعدادات للموسم الجديد وأيضا سيلعب في الكأس الدولية للأبطال أمريكا الشمالية أمام كل من برشلونة وباريس سان جيرمان وروما في حين سيلاقي في كأس السوبر الإيطالي نادي لاتسيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.