ميركاتو الميلان

عاشق الميلان15 يوليو 2017آخر تحديث :
ميركاتو الميلان

الميلان قام بميركاتو خرافي بكل معنى الكلمة وذلك من خلال العراب فاسوني والثعلب ميرابللي اولا بتعزيز صفوفه بلاعبين شباب ولاعبي الخبرة ميلان بدا سوقه بالمدافع موساكيو مدافع فياريال مدافع من طينة الكبار صفقة رائعة ب18 مليون فقط ثم بعدها اتى بالظهير روديغيز الموهوب السويسري من افضل اظهرة البونديسليغا .

وبعدها مع فرانك كيسي من افضل لاعبي الارتكاز الشباب في الساحة وارقامة مع اتلانتا خير دليل على ذلك بعدها تعاقد مع القناص البرتغالي سيلفا من بورتو ب38 مليون يورو.

من نظري ان سيلفا يستحق المبلغ الذي دفع به ورأينا ماقدمه مع البرتغال في كأس القارات بعدها اتم الميلان التعاقد مع التركي هاكان صانع الالعاب المركز الذي لما نرى لاعب ميلاني يلعب في هذا المركز بعد روي كوستا الشاب التركي عدى مهاراته فهو مسدد ضربات ثابته مرعب ليصبح لدى الميلان سلاح الضربات الثابته.

من بعد ذلك اتى بمهاجم سندرلاند بوريني مهاجم ينفع كبديل لسيلفا ولديه الخبرة في الكالتشيو ثم بعدها ميلان عزز مركز الظهير الايمن باندري كونتي لاعب اتلانتا اكثر ظهير ساهم باهداف الموسم الماضي في الدوريات الخمس الكبرى ثم جدد لدوناروما وجلب معه اخيه.

بعدها قام الميلان بقنبلة الميركاتو بالتعاقد مع بونتوشي من الخصم اللدود يوفنتوس ب40 مليون يورو لاعب خبرة وانا شخصيا اعتبره افضل مدافع في العالم حاليا ليكمل الميلان صفوف دفاعه بعدها بساعات اعلن عن صفقه بيليا لاعب الارتكاز الارجنتيني قائد لاتسيو كلاعب خبرة في الكالتشيو الميلان.

للان صرف اكثر من 150 مليون وهنالك بعض الصحف تتحدث عن 100 مليون اخرى الصينين فعلا انعشوا الميلان وانا من رأيي ان الميلان الان يحتاج فقط لاعب سوبر مثل اوباميانغ او بيلوتي او موراتا ليصبح فريق الميلان مكتملا من ناحية البيع فقد باع الميلان كوشكا واعار لابادوبا الى جنوى ويحاول بيع دي تشيلو لليوفي سوق الميلان جيد جدا.

تشكيلة الميلان في الموسم القادم بيد مونتيلا فلديه العديد من الخيارات مثل اللعب 4_2_3_1 و3_5_2 و3_4_3 على الاغلب ستكون تشكيلة الميلان كالتالي

دوناروما

موساكيو     بونتوشي     رومانيولي

رودريغز     كيسي  بونافينتورا                كونتي

هاكان

سيلفا        والمهاجم السوبر اوبا او بيلوتي او موراتا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.