تشكيلة نادي مانشستر يونايتد 2017 manchester united

admin16 يوليو 2017آخر تحديث :
تشكيلة نادي مانشستر يونايتد 2017 manchester united

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد 2017 ، تأسس نادي مانشستر يونايتد في سنة 1878 وهو من بين أهم الفرق في إنجلترا وعلى مستوى العالم يقوده المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ويساعده روي فاريا.

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد 2017

في حراسة المرمى : دافيد دي خيا ، دين هندرسون ، سام جونستون ، سيرجيو روميرو.

في خط الدفاع : كاميرون بورثويك جاكسون ، كريس سمولينغ ، دالي بليند ، ايريك بايلي ، لويس انتونيو فالنسيا ، لوك شاو ، ماركوس فاوستينو روخو ، ماتيو دارميان ، فيل جونز ، فيكتور لينديلوف.

في خط الوسط : أندير هيريرا ، أشلي يونغ ، هنريك مخيتريان ، جيسي لينجارد ، جو رايلي ، جوش هاروب ، خوان ماتا ، مروان فلايني ، مايكل كاريك ، بول بوجبا ، سكوت مسي توميني ، تيموثي فوسو منساه.

في خط الهجوم : انتوني مارتيال ، ماركوس راشفورد ، روميلو لوكاكو

وكان نادي مانشستر يونايتد قد إنطلق في إستعداداته للموسم الكروي الجديد من خلال مباراته أمام لوس أنجلوس جالاكسي والتي حسمها 5-2.

ومن المنتظر أن يلعب نادي مانشستر يونايتد أمام نادي ريال سالت ليك الأمريكي يوم الثلاثاء 18 يوليو تموز وبعدها تبدأ مشاركته في الكأس الدولية للأبطال أمريكا الشمالية بمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

وبعدها يلعب أمام نادي فاليرينغا يوم 30 يوليو تموز وفي يوم 2 أغسطس آب يواجه سامبدوريا ليلعب مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد في 8 أغسطس آب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.