المجد: نيمار هيت لك!!

‎عباس ودالنور‎5 أغسطس 2017آخر تحديث :
المجد: نيمار هيت لك!!

بإعلان نادي العاصمة الفرنسي رسميا اتمامه صفقة النجم البرازيلي الابرز نيمار جونيور الى صفوفه بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي البالغ قدرها 222 مليون يورو كاغلى صفقة في عالم الكرة العالمية ‘ بهذا الاعلان وضع البرازيلي نفسه في تحدي حقيقي وصعب في نفس الوقت لحقبة قادمة من مسيرتة الكروية في بلاد عاصمة النور.

فصاحب الـ 25 عاما عليه ان يبرهن انه قادر على قيادة النادي الباريسي للمجد الاروبي الذي من اجله تم استقطابه بغض النظر عن المكاسب التجارية الاخري للنادي ورقيمته السوقية.

نجم فريق سانتوس الاسبق فاز مع برشلونة بكل البطولات وقدم اجمل كرة داخل المستطيل الاخضر مصحوبة بالإثارة اللاتينية .. معطونة بالمهارت المبهرة ولا ننسى كذلك حماسه واخلاصه للشعار وعرقه الذي يسكبه داخل الميدان وليس هنالك افضل من مثال لكل هذا الا مباراة برشلونة امام باريس نفسه ” مباراة الريمونتادا الشهيرة ” فنيمار حينها سجل هدفين وتسبب في ضربة جزاء احرز منها ميسي هدف وصنع الهدف السادس الذي قاد وقتها برشلونة للتأهل وضج وقتها اقليم كاتلونيا بالفرح والاهازيج ولكن برغم كل ذلك عند نهاية المباراة تجمع الصحفيين وكاميرات الاعلام حول ميسي وكانت تلك الصورة الشهيرة!!

الان ربما ادركتم لماذا غادر نيمار قلعة الكامب نو? !
لانه سيفضل تحت عباءة ميسي مهما فعل وسكب العرق وليس هنالك افضل لهذه الحالة الا كما يقول المثل السوداني الشهير ” الخيل تجقلب والشكر لحماد “!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.