مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في اياب انتقامي للنادي الكتلوني ومرتقب من عشاقه

admin16 أغسطس 2017آخر تحديث :
مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في اياب انتقامي للنادي الكتلوني ومرتقب من عشاقه

تحدث النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو عن العقوبة التي سُلّطت ضده من طرف لجنة العقوبات في الإتحاد الأسباني لكرة القدم وذلك في تصريحات له اليوم الأربعاء 16 أغسطس آب قبيل مباراة إياب كأس السوبر الأسباني.

وكان صاروخ ماديرا قد أقصي في مباراة ذهاب كأس السوبر يوم الأحد الفارط على يد الحكم في اللقاء الذي فاز به فريقه بنتيجة 3-1 وذلك بعد حصوله على الورقة الصفراء الثانية.

وقد حصل رونالدو على الإنذار الأول بعد أن نزع قميصه أثناء الإحتفال بتسجيله الهدف الثاني ليتم طرده بعدها بدقائق بعد أن موّه حسب الحكم بالسقوط داخل مناطق الجزاء.

وكانت لجنة العقوبات في الإتحاد الأسباني قد أوقفت اللاعب لمدة خمس مباريات بعد أن تعمد دفع الحكم بشكل غير مقبول ما أثار حفيظة الحكم نفسه إثر إخراج الورقة الحمراء.

وقد قام اللاعب بنشر صورة على حسابه الرسمي في موقع انستجرام تظهر لحظة طرد الحكم له وقال أن الأمر مثير للسخرية حسب قوله وأنه عبارة عن إضطهاد مشبها إياه ومرسلا التحايا للجماهير والزملاء الذين دعموه.

وللإشارة فقد كان النادي الملكي قد قدم طعنا على هذه العقوبة ولكنه جوبه بالرفض وبالتالي فإن نادي ريال مدريد لن يتعتمد على خدمات كريستيانو رونالدو في مباراة إياب كأس السوبر إضافة إلى أربع مباريات أخرى في بداية الدوري الأسباني لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.