مباراة السعودية واليابان في لقاء مصيري للكتيبة الخضراء وحلم التأهل للمونديال العالمي 2018

admin5 سبتمبر 2017آخر تحديث :
مباراة السعودية واليابان في لقاء مصيري للكتيبة الخضراء وحلم التأهل للمونديال العالمي 2018

قالت وسائل إعلام محلية في اليابان أن وحيد خليلوزيتش صاحب الـ 65 عاما المدير الفني البوسني للمنتخب الياباني سيعتمد على كل من جاكو شيباساكي صاحب الـ 25 عاما وكيسوكي هوندا صاحب الـ 31 عاما في لقاء الساموراي أمام المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة آسيا.

وحسب الصحيفة اليابانية “سبونيتشي آنيكس” فإن تدريبات يوم أمس الإثنين أظهرت ملامح التشكيلة الرئيسية التي سيعتمد عليها المدرب.

وحسب الصحيفة فإن القائد ماكوتو هاسيبي صاحب الـ 33 ربيعا سيترك مكانه لشيباساكي الذي سيلعب في مركز محور الدفاع وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها.

وسيلعب هوندا في مركز الجناح الأيمن حسب نفس الصحيفة التي تحدثت عن سماح المدرب للوسائل الإعلامية من البلدين لتغطية المران لربع ساعة فقط ليصبح بعدها مرانا مغلقا.

وللإشارة فإن شيباساكي لاعب خط الوسط ينشط في صفوف نادي خيتافي الأسباني في الليجا ولعب 11 مباراة مع منتخب بلاده تكمكن خلالها من هز الشباك في ثلاث مناسبات أما هوندا فقد إنتقل من نادي ميلان الإيطالي إلى صفوف نادي باتشوكا المكسيكي.

وبالرغم من ضمان الترشح إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 فإن المنتخب الياباني من المنتظر أن يدخل هذا اللقاء بكل قوة وسيلعب كما جرت العادة خصوصا وأنه لن يكون تحت ضغط عكس المنتخب السعودي وبالتالي فإن المباراة ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة للأخضر السعودي في اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.