مباراة الهلال والعين من على أراضي الزعيم السعودي

admin11 سبتمبر 2017آخر تحديث :
مباراة الهلال والعين من على أراضي الزعيم السعودي

ذكر صالح النعيمة أسطورة نادي الهلال واللاعب السابق أنه يدعم لاعبي الزعيم في اللقاء أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر النعيمة أنه سيكون أول الحاضرين في لقاء الهلال مع العين مع ثقته الكبيرة في تواجد كثيف للجماهير الهلالية في المدرجات من أجل دعم اللاعبين وتحفيزهم بالشكل المطلوب.

وللإشارة فقد كان لقاء الذهاب الذي دار على الأراضي الإماراتية قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف كما أنهى الهلال التحضيرات الميدانية لهذا اللقاء يوم أمس الأحد.

وقام المدير الفني للهلال رامون دياز بالتركيز على الجوانب التكتيكية المنوعة وذلك عبر المناورة التي أجراها في جزء من منتصف الميدان.

وللإشارة فقد كان الهلال قد لعب تسع مباريات تمكن من تحقيق الإنتصار في خمسة وتعادل في أربعة ولعب ست مباريات في دور المجموعات فاز في ثلاثة وتعادل في ثلاثة مسجلا عشر أهداف ومستقبلا في شباكه سبع أهداف.

وكان الهلال قد لعب مباراتي الدور 16 أمام نادي إستقلال خوزستان الإيراني ذهابا وإيابا وتمكن من الفوز في الذهاب بنتيجة 2-1 وهي نفس النتيجة التي إنتهت عليها مباراة العودة.

وللإشارة فإن مباراة الذهاب التي دارت في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي شهدت مستوى حماسيا كبيرا خرجت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مصلحة الهلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.