مباراة الاهلي والنصر اليوم على دوري جميل 2017

admin17 سبتمبر 2017آخر تحديث :
مباراة الاهلي والنصر اليوم على دوري جميل 2017

من المنتظر أن يعتمد جوميز المدير الفني البرازيلي على تشكيل مكون من وليد عبد الله في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع برونو أفيني وسعد لكرو وعمر هوساوي وخالد الغامدي وفي الوسط الخماسي ليوناردو بيريرا ويحيى الشهري ومحمد فوزير وحسام غالي وعوض خميس وفي الهجوم محمد السهلاوي في المباراة التي ستدور بين الأهلي والنصر في الجولة الثالثة من دوري جميل.

من جانبه ذكر ريكاردو جوميز المدير الفني البرازيلي للنصر أن لقاء فريقه مع الأهلي قوي وصعب وذلك لقيمة الفريقين والطموحات الكبيرة لتحقيق لقب الدوري.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أكد المدرب على أن لديه ثقة كبيرة في فريقه الذي سيكون أكثر قوة من المرحلة التي مضت وذلك لإكتمال العناصر والإستفادة المحققة من فترة التوقف لإلتزامات الأخضر السعودي في تصفيات كأس العالم ووصوله بعد الترشح إثر لقاء اليابان.

وفي نفس السياق ، قام المدير الفني لنادي النصر بتوجيه التبريكات للسعوديين بعد نجاح الأخضر السعودي في الوصول لمونديال روسيا 2018 معتبرا أن هذا الأمر من شأنه أن يرفع من معنويات اللاعبين الدوليين الذين ينشطون في النصر.

وأضاف جوميز أنه قام بمتابعة الأهلي بشكل جيد في الآونة الأخيرة حيث وجده من الفرق القوية والمنظمة مع عدم التقليل من قدرات اللاعبين بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على حساب نادي بيرسبوليس الإيراني في الدور ربع النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.