زين الدين زيدان يعلن عن تشكيل فريقه الأساسي في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

admin20 سبتمبر 2017آخر تحديث :
زين الدين زيدان يعلن عن تشكيل فريقه الأساسي في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان بالإعلان عن تشكيل الفريق الذي سيواجه ريال بيتيسي اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقد شهدت التشكيلة عودة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس للمشاركة مع النادي الملكي وكان قد غاب عن أول أربع جولات من المسابقة بسبب الإيقاف بعد واقعة دفع الحكم في كأس السوبر الأسباني أمام برشلونة الشهر الفارط.

ويدخل نادي ريال مدريد بتشكيلة أساسية تتكون من كيلور نافاس ومارسيلو وفاران وراموس وكارفخال ومودريتش وكروس وكاسيميرو وإيسكو وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

من جانبه يدخل نادي ريال بيتيس بتشكيل يتكون من أدان وباراجان وماندي وزهير فضال ودورميزي وفابيان وخافي جارسيا وكاماراسا وفرانسيس وتييو وسانابريا.

من جانب آخر ، تحدث المدير الفني زين الدين زيدان عن تجديد عقده مع النادي الملكي معتبرا أنه اليوم الأسعد في حياته.

وأشار زيزو إلى أن مسألة تجديد العقد مع نادي ريال مدريد هو أمر محسوم بشكل فعلي وهو سيقوم بالتوقيع على العقد خلال فترة قصيرة وسيبقى مرتبطا في الإدارة الفنية للنادي الملكي حتى سنة 2020.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس أشار زيدان إلى أن الأمر جيد وقد تم الإتفاق على تجديد العقد وهذا الأمر لا يعني شيئا بإعتبار أن المسألة روتينية بدرجة أولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.