مباراة الهلال والإتحاد اليوم في الدوري السعودي مع غيابات بالجملة للعميد أمام الزعيم في اليوم الوطني السعودي

admin21 سبتمبر 2017آخر تحديث :
مباراة الهلال والإتحاد اليوم في الدوري السعودي مع غيابات بالجملة للعميد أمام الزعيم في اليوم الوطني السعودي

قام فريقا الإتحاد والهلال بإكمال التحضيرات لمباراة الكلاسيكو والتي ستدور اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في إطار رابع جولات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتشهد مباراة الهلال والإتحاد اليوم غياب 12 لاعبا من الفريقين بواقع ست لاعبين لكل ناد وقام الجهاز الفني للفريقين بتحضير البدلاء من أجل تعويض الغيابات.

ويغيب عن نادي الإتحاد كل من حسين حلواني وجمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي وعوض خريص إضافة إلى فهد المولد الذي ترك أمر المشاركة للجهاز الطبي وكذلك المدافع أحمد عسيري والذي قام بإجراء عملية جراحية على مستوى مشط القدم.

أما في نادي الهلال فيغيب ست لاعبين وهم نواف العابد وفيصل درويش والمهاجم مختار فلاته وعلي البليهي وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب.

في المقابل إستعاد الهلاليون كلا من المهاجم السوري عمر خربين ولاعب الوسط سلمان الفرج والمدافع محمد البريك والذي سيكون حضورهم مؤثرا بكل تأكيد في هذا اللقاء.

من جانب آخر ، قامت إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بإصدار قرار يقضي بفتح بوابات الملعب على الساعة الخامسة من عصر اليوم وقبل ثلاث ساعات من إنطلاقة اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين.

وحصل نادي الإتحاد على نسبة سبعين بالمئة من مقاعد الملعب وسيكون الدخول عبر البوابات 4 و5 و6 في حين يحصل جماهير الهلال على ثلاثين بالمئة من مجموع المقاعد والدخول عبر البوابات 2 و3 في حين ستكون البوابة الأولى لكبار الشخصيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.