جدول ترتيب الدوري الجزائري 2017/2018 .. ترتيب هدافي الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس 

admin3 أكتوبر 2017آخر تحديث :
جدول ترتيب الدوري الجزائري 2017/2018 .. ترتيب هدافي الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس 

جدول ترتيب الدوري الجزائري ، تعتبر الرابطة الجزائرية المتحرفة الأولى أو البطولة الوطنية الجزائرية للدرجة الأولى كما كان يطلق عليها في السابق هي أعلى مسابقة رياضية لكرة القدم في الجزائر وقد بدأ الدوري للمرة الأولى سنة 1962 ويتكون من 16 ناديا.

يعد نادي شبيبة القبائل هو صاحب الأكثر تتويجا في الدوري الجزائري برصيد 14 لقبا في حين حصل نادي وفاق سطيف على بطولة الموسم الماضي وكذلك يعتبر الثاني من حيث التتويجات بثمانية ألقاب وبعده كل من إتحاد الجزائر ومولودية الجزائر بسبع تتويجات وبعده شباب بلوزداد بست تتويجات ومولودية وهران بأربع بطولات.

جدول ترتيب الدوري الجزائري

ويتكون جدول ترتيب الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس  هذا الموسم من فرق شباب رياضي بلوزداد ووفاق رياضي سطيف وشبيبة الساورة والنادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران وشبيبة القبائل ونادي بارادو ونصر حسين داي وإتحاد الجزائر ودفاع تاجنانت وأولمبى المدية وإتحاد بلعباس ونادي مولودية الجزائر وإتحاد بسكرة وإتحاد الحراش واتحاد البليدة.

جدول ترتيب الدوري الجزائري
جدول ترتيب الدوري الجزائري

جدول ترتيب هدافي الدوري الجزائري

جدول ترتيب هدافي الدوري الجزائري
جدول ترتيب هدافي الدوري الجزائري

يترأس المسابقة محفوظ قرباج وتلعب المسابقة بنظام الذهاب والإياب ويشارك البطل وصاحب المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا أما صاحب المركز الثالث والفائز بلقب كأس الجزائر فيلعبان في كأس الإتحاد الأفريقي.

أما القنوات الناقلة للدوري الجزائري فهي قناة كنال ألجيري والقناة الجزائرية الثالثة وقناة الأمازيغية إضافة إلى قناة الكأس القطرية الرياضية ويتأهل أصحاب المراكز الأولى إلى دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.