مانشستر يونايتد .. ثورة الميركاتو

سجاد بيرقدار22 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مانشستر يونايتد .. ثورة الميركاتو


يشكل تعزيز خطيّ الدفاع و الوسط الهاجس الاهم للمدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الانجليزي جوزيه مورينيو ( 54 عاما ) في موسم الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني المقبل ، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية .

 

و قالت صحيفة ” ذا صن البريطانية ” ، إن اقتراب الدولي الانجليزي السابق مايكل كاريك ( 36 عاما ) من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي ، و توقع رحيل كل من ” الدولي الاسباني خوان ماتا ( 29 عاما ) ، الدولي الارميني هنريك مختريان ( 28 عاما ) ، يدفعان مورينيو لمحاولة ضم ما يستطيع ضمه من 4 لاعبين بارزين في الخط الوسط ، الدولي البرازيلي فابيو هينريكي ( 24 عاما ) من موناكو الفرنسي ، أو الدولي الالماني مسعود اوزيل ( 29 عاما ) من ارسنال الانجليزي ، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ( 23 عاما ) لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ، الدولي الصربي سيرجي سافيتش ( 22 عاما ) لاعب نادي لاتسيو الايطالي ، أبرز نجوم نادي لاتسيو الايطالي هذا الموسم ، حيث سجل 5 أهداف في 15 مباراة في الدوري الإيطالي ، إضافة لهدفين سجلهما في 4 مباريات شارك فيها مع البيانكوشيلستي ، في بطولة الدوري الأوروبي .


كذلك يسعى المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو الى تعزيز هط الدفاع من خلال التعاقد مع كل ” الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك ( 26 عاما ) لاعب نادي ساوثهامتون الانجليزي حاليا ، الدولي الايطالي دانييلي روجاني ( 23 عاما ) لاعب نادي يوفنتوس الايطالي حاليا ” . من ناحية أخرى ، يُتوقع أن تنتظر ادارة الشياطين الحمر حتى نهاية الموسم الجاري ، لضم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان ، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ( 26 عاما ) ، حيث يثق النادي الإنجليزي في إتمام التعاقد معه ، برغم منافسة نادي برشلونة الاسباني .

هذا و يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي ” 52 ” و بفارق 3 نقاط عن نادي تشيلسي صاحب المركز الثالث ” ذو الـ 38 نقطة ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.