التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري القطري 2020 ، تعرف على ترتيب هدافي دوري نجوم قطر 2019/2020
جدول ترتيب الدوري القطري 2019/2020

مرحبا بكل زوار موقع خليجي سبورت ، في هذا الموضوع سنتطرق بحول الله لكل ما يتعلق بالكرة القطرية من خلال جدول ترتيب الدوري القطري 2020 مع تسليط الضوء على الهدافين بشكل أسبوعي بإذن الله.

وكان الدوري القطري قد تأسس سنة 1963 ويتبع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ويشارك في 12 فريقا وكان نادي السد قد حقق اللقب في آخر موسم على حساب الدحيل بفارق سبع نقاط كاملة ويعد السد الأكثر تتويجا بواقع 13 بطولة ويتأهل أصحاب المراكز الأولى إلى دوري أبطال آسيا ، وقد هبط الموسم الماضي نادي الخريطيات إلى دوري الدرجة الثانية القطري.

وللإشارة فإن الدوري القطري ليس المسابقة الوحيدة في قطر بل هناك كأس أمير قطر لجميع الفرق وكأس قطر إضافة إلى كأس النجوم القطري وكأس السوبر القطري.

وتشارك فرق كبير في الدوري القطري لعل أبرزها نادي السد والدحيل ( لخويا سابقا ) ، الغرافة ، العربي ، الأهلي ، الريان إضافة إلى الوكرة ، السيلية ، الشحانية ، قطر ، أم صلال والخور.

جدول ترتيب الدوري القطري 2020

وسنرصد لكم في كل مرة الترتيب مع التحديث إثر إنتهاء المباريات في دوري نجوم قطر لكل جولة مع الأخذ بعين الإعتبار عدد المباريات الملعوبة وعدد الفوز والتعادل والخسارة في اللقاءات إضافة إلى عدد الأهداف المدفوعة والمقبولة والفرق.

وسيكون اللعب باللون الأسود والفوز باللون الأحمر والتعادل باللون الأخضر والخسارة باللون الرمادي في حين أن عدد المباريات المتبقية ستكون باللون الأزرق.مع تفاصيل آخر مباريات الفريق في أقصى اليسار.

جدول ترتيب الدوري القطري 2020
جدول ترتيب الدوري القطري 2020

جدول ترتيب هدافي الدوري القطري 2020

سنعمل على توفير جدول ترتيب هدافين الدوري القطري بشكل دوري بحول الله مع إنتهاء كل المباريات الخاصة بكل أسبوع للدوري مع كل المعلومات الخاصة بإسم اللاعب باللغة العربية والإنجليزية والبطاقات التي تحصل عليها سواء صفراء أو حمراء والأهداف المسجلة من ركلات جزاء أيضا المسجلة والضائعة والأهداف التي يسجلها اللاعب في مرمى فريقه مع مركزه في الملعب ورقمه والفريق الذي يلعب فيه :

جدول ترتيب هدافي الدوري القطري 2020
جدول ترتيب هدافي الدوري القطري 2020

وسنواصل عرض جدول ترتيب الدوري القطري 2020 على مدار الموسم الرياضي الحالي بحول الله مع كل التحديثات اللازمة للمسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *