التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم الخميس 20 فبراير 2020 وملخص اهداف لقاء كأس ملك البحرين 20-2-2020
مباراة المنامة والمحرق

نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم الخميس 20 فبراير 2020 وملخص اهداف لقاء كأس ملك البحرين 20-2-2020

نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم ، المنامة اليوم، المنامة والمحرق، المنامة والمحرق اليوم، اهداف المنامة والمحرق، اهداف المحرق والمنامة، اهداف مباراة المنامة والمحرق، اهداف مباراة المنامة والمحرق اليوم، اهداف مباراة المحرق والمنامة، اهداف مباراة المحرق والمنامة اليوم، المحرق اليوم، المحرق والمنامة، المحرق والمنامة اليوم، مباراة المنامة اليوم، مباراة المنامة والمحرق، مباراة المحرق اليوم، مباراة المحرق والمنامة، ملخص المنامة، ملخص المنامة اليوم، ملخص المنامة والمحرق، ملخص المحرق، ملخص المحرق اليوم، ملخص المحرق والمنامة، نتيجة المنامة، نتيجة المنامة والمحرق، نتيجة المحرق، نتيجة المحرق والمنامة، نتيجة مباراة المنامة، نتيجة مباراة المنامة والمحرق، نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم، نتيجة مباراة المحرق، نتيجة مباراة المحرق والمنامة، نتيجة مباراة المحرق والمنامة اليوم

نتيجة مباراة المنامة والمحرق اليوم

المنامة 1 – المحرق 2

اهداف مباراة المنامة والمحرق اليوم

حسم المحرق، مواجهة ذهاب نصف نهائي كأس ملك البحرين، بفوزه على المنامة بنتيجة 2-1، على ستاد مدينة خليفة، بعد مباراة مثيرة وسط حضور جماهيري كبير، اليوم الخميس.

بدأت المباراة بسخونة من الجانبين، حيث تمكن المحرق من افتتاح التسجيل، عندما استغل النيران الصديقة عبر مدافع المنامة كميل عبد الله، الذي حاول إبعاد كرة بينية لكن تغير اتجاهها وتحولت إلى شباك فريقه بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة.

وكاد المنامة أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من عيسى موسى تصدى لها حارس المحرق سيد محمد جعفر وأبعدها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 24.

وضاعف المحرق، النتيجة وأنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، حيث سجل إيفرتون هدف فريقه الثاني في الدقيقة 31.

ودخل المنامة بقوة في الشوط الثاني وشكل خطورة كبيرة على مرمى المحرق، وسط تألق واضح من الحارس سيد محمد جعفر الذي أنقذ المرمى في أكثر من مناسبة.

وانتظر المنامة حتى الدقيقة 80 لتسجيل هدفه الوحيد عن طريق البرازيلي فيتور، وعلى الرغم من الهجمات إلا أن النتيجة لم تتغير، لتنتهي المباراة بفوز المحرق 2-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *