نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين 24 فبراير 2020 وملخص لقاء الدورى المصرى 24-2-2020

admin24 فبراير 2020آخر تحديث :
مباراة الاهلى والزمالك

نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين 24 فبراير 2020 وملخص لقاء الدورى المصرى 24-2-2020

نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم ، الاهلى اليوم، الاهلى والزمالك، الاهلى والزمالك اليوم، اهداف الاهلى والزمالك، اهداف الزمالك والاهلى، اهداف مباراة الاهلى والزمالك، اهداف مباراة الاهلى والزمالك اليوم، اهداف مباراة الزمالك والاهلى، اهداف مباراة الزمالك والاهلى اليوم، الزمالك اليوم، الزمالك والاهلى، الزمالك والاهلى اليوم، مباراة الاهلى اليوم، مباراة الاهلى والزمالك، مباراة الزمالك اليوم، مباراة الزمالك والاهلى، ملخص الاهلى، ملخص الاهلى اليوم، ملخص الاهلى والزمالك، ملخص الزمالك، ملخص الزمالك اليوم، ملخص الزمالك والاهلى، نتيجة الاهلى، نتيجة الاهلى والزمالك، نتيجة الزمالك، نتيجة الزمالك والاهلى، نتيجة مباراة الاهلى، نتيجة مباراة الاهلى والزمالك، نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم، نتيجة مباراة الزمالك، نتيجة مباراة الزمالك والاهلى، نتيجة مباراة الزمالك والاهلى اليوم

نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم

الاهلى 3 – الزمالك 0 (عقوبة لعدم حضور الفريق)

ملخص مباراة الاهلى والزمالك اليوم

ألغى الحكم الليتواني ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم لعدم حضور فريق الزمالك.

وتقرر تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة بسبب عدم وصول حافلة فريق الزمالك بسبب الزحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعطى الحكم مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسميا وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة، لتطبيق اللائحة وفقاً لتقارير الحكام والمراقبين، ودراسة ظروفها من جميع النواحي، حيث ينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بالتغيب، والانتظار لمعرفة إن كان هناك عقوبات قد تطال الزمالك، والتي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في نهاية الموسم، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.

وفي حال إعلان فوز الأهلي بشكل رسمي، سيرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول، من 16 مباراة ومبتعدا بشكل كبير بالصدارة عن أقرب مطارديه وهو المقاولون العرب 32 نقطة من 17 مباراة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.