ناد سعودي يستهدف نجم مانشستر سيتي السابق !

admin3 مارس 2020آخر تحديث :
لاعبي مانشستر سيتي

يبدو أن نجم نادي مانشستر سيتي السابق والمنتخب الإيفواري يايا توريه قريب من الإنظمام إلى نادي ضمك السعودي خلال الفترة القادمة.

ودخلت إدارة نادي ضمك وعلى رأسها صالح أبو نخاع في مفاوضات مع يايا توريه حسب ما كشفت عنه تقارير صحفية سعودية بعد الإصابة التي تعرض لها رافائيل كوستا المحترف البرازيلي والتي تتمثل في قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتم عرض إسم لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة وموناكو السابق على إدارة نادي ضمك رفقة لاعبين آخرين من أجل خلافة اللاعب كوستا خصوصا وأن عقد يحيى توري مع كينجداو هوانجاي الصيني قد إنتهى واللاعب حر حاليا حسب اللائحة الدولية.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 36 سنة كان قد مثل كلا من أسيك ميموزا من ساحل العاج ، بيفرين من بلجيكا ، ميتالوره دونيتسك من أوكرانيا ، أولمبياكوس من اليونان ، موناكو من فرنسا وصعد نجمه مع كل من برشلونة الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وتمكن يايا توريه من تحقيق العديد من الألقاب في مسيرته الكروية وأبرزها لقب الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات مع مانشستر سيتي والليجا في مناسبتين مع البرسا ولقب دوري أبطال أوروبا أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.