التخطي إلى المحتوى
الدوري الإيطالي : رئيس إتحاد لاعبي كرة القدم ينتقد الحديث عن تخفيض رواتب اللاعبين
الدوري الإيطالي

صرح داميانو توماسي رئيس إتحاد لاعبي كرة القدم في إيطاليا أنه من السابق لأوانه الحديث عن تخفيض رواتب اللاعبين بسبب حالة الطوارئ بسبب إنتشار فيروس كورونا وذكر أن حصر الخسائر الإقتصادية التي ستلحق باللعبة هو الأهم في الوقت الحالي.

وإنتقد توماسي في التصريحات التي قام الموقع الرسمي للإتحاد ببثها الحديث حول تخفيض أجور اللاعبين وإعتبر هذا الأمر عدم إلمام بالمشاكل التي تمر بها إيطاليا وإعتبر أن النقاش الحالي هو إمكانية إستكمال البطولات من عدمها وحصر الخسائر المادية معتبرا أن الوقت غير مناسب للكلام عن تقليص رواتب اللاعبين.

ودعا توماسي إلى التفكير والإستعداد في كل الإحتمالات بدون التفكير في مصالح شخصية أو أحكام مسبقة لأن الوضع يعتبر إستثنائيا ولا يخص كرة القدم فقط بكل الرياضة عموما ولكن هناك أناس أنانيين.

للإشارة فإن عدم إستكمال الموسم الحالي يعني خسائر تفوق مليار يورو للكرة الإيطالية حسب ما ذكره ماركو بلينازو الخبير الرياضي وأن تخفيض أجور اللاعبين يخفف الخسائر بنحو 150 مليون يورو على الأقل.

وشدد رئيس اتحاد لاعبي كرة القدم في إيطاليا أنه لا يمكن معرفة موعد إستئناف المنافسات في البلاد خصوصا بعد إصابة 46 ألف شخص بفيروس كورونا المستجد ووفاة أكثر من خمسة آلاف شخص حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *