برشلونة : لاوتارو مارتينيز يبتعد عن أحلام العشاق بسبب رفض إنتر ميلان

admin23 مارس 2020آخر تحديث :
لاوتارو مارتينيز

تحدثت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” في تقرير صحفي عن رفض إدارة نادي إنتر ميلان عرضا تقدمت به نظيرتها في نادي برشلونة من أجل إنتقال المهاجم لاوتارو مارتينيز خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب الصحيفة فإن رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو يرغب في تدعيم الفريق باللاعب مارتينيز وقد وضعه على سلم أولوياته في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكان نادي برشلونة يسعى لإدخال كل من نيلسون سيميدو وأرتورو فيدال في الصفقة إضافة إلى دفع مبلغ 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز بمبلغ أقل حسب ما ذكرته ذات الصحيفة.

ورفض النيراتزوري العرض مطالبا بالحصول على المبلغ بدون أي نقصان وهو ما يعني مبلغ 111 مليون يورو إلا أن إدارة البلوجرانا إصدمت بهذا الواقع.

وللإشارة فإن النادي الكتالوني كان يجهز عقد براتب سنوي للاعب بقيمة 10 مليون يورو في السنة الواحدة في صورة إنضمامه لصفوف النادي.

وكان النجم الأرجنتيني قد إنتقل إلى صفوف الإنتر سنة 2018 قادما من نادي راسينغ كلوب وتألق بشكل واضح ما جعل العديد من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.