التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد : خطط النادي للتعاقد في الميركاتو الصيفي .. هالاند في المقدمة
إيلينج هالاند

يبدو أن نجم ومهاجم بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب النرويجي إيلينج هالاند أصبح محل تتبع من نادي ريال مدريد الأسباني ، حيث يرغب في التعاقد معه في الموسم القادم ، حسب ما ذكره تقرير صحفي في أسبانيا اليوم الثلاثاء 24 مارس آذار.

ويبحث نادي ريال مدريد لتعويض كريم بنزيما ، خصوصا مع المستوى المتوسط للصربي لوكا يوفيتش ، حسب الصحيفة الأسبانية “ماركا”.

وحسب ذات الصحيفة ، فإن الأمر الأنسب بالنسبة ليوفيتش هو إنتقاله بنظام الإعارة في الميركاتو الصيفي القادم ، من أجل تقديم ذات المستويات التي قدمها مع فرانكفورت.

وللإشارة ، فإن القيمة السوقية للاعب صاحب الـ 19 ربيعا تناهز 75 مليون يورو ، ولكنها قد تنخفض بسبب الأزمات المالية التي إجتاحت الأندية بسبب توقف النشاط الكروي في الوقت الراهن ، نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء التفكير في اللاعب ، بعد التألق الكبير الذي ظهر به مع كل من سالزبورج وبعدها نادي بوروسيا دورتموند والأداء الكبير الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا رغم صغر سنه ، وبالتالي القدرة على قيادة الخط الأمامي للنادي الملكي في مواسم كثيرة.

وبالرغم من هدفه المهم أمام الغريم التقليدي برشلونة ، إلا أن إمكانية رحيل ماريانو دياز واردة في الصيف القادم ، على الرغم من رغبته في الإستمرار مع الفريق.

وبالنسبة لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ، فإن ريال مدريد ينتظر أن يفوز بخدماته صيف العام القادم ، وهو ما يعني بقاء سنة واحدة في عقده وبالتالي الظفر به بمبلغ أقل.

أما في ما يتعلق بالنجم البرازيلي نيمار ، فإن هناك رغبة في التعاقد معه إلا أن سلوكه يحول عائقا دون إتمام الصفقة ، وبالتالي صرف النظر عنه في الغالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *