التخطي إلى المحتوى
إدارة نادي الأهلي السعودي تستعد لما بعد كورونا بخطة طوارئ !
إدارة نادي الأهلي السعودي

بعد توقف النشاط الكروي في المملكة العربية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، قامت إدارة النادي الأهلي وعلى رأسها عبد الإله مؤمنة بإعداد خطة طوارئ لما بعد كوفيد 19.

وتعتزم إدارة الأهلي تطبيق العديد من الأعمال بعد إستلام شؤون إدارة الفريق بداية شهر مارس آذار الحالي ، وذلك حسب ما كشفته صحيفة “الشرق الأوسط”.

ويأتي ملف الإستثمار والعمل على تطويره بشكل مميز على سلم قائمة إهتمامات الإدارة ، التي تعمل على مواجهة هذا الأمر في المرحلة القادمة من أجل الترفيع من مداخيل الفريق المادية ، خصوصا بعد الركود الذي أصاب كل الأندية عالميا.

وحسب مصدر في إدارة الراقي ، فإن إدارة الفريق قامت بإعداد مجموعة من الخطط والتصورات من أجل العمل عليها ، وطمئن المصدر أن الإعداد سيكون على مستوى الإنتظارات.

وسيكون فريق كرة القدم في أتم الجاهزية عند عودة النشاط الرياضي حسب المصدر ، الذي أشار بدوره إلى أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين الذين سيكونون قد دخلوا في فترة الأشهر الست الحرة حاليا.

وأكد المصدر أن الدعم الذي يتمتع به كل أندية المملكة من طرف الدولة ممثلة في وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، يساهم في العمل على ترتيب الأمر والإيفاء بالتعهدات طويلة الأجل قبل وقتها ، في حين قلل من القلق المصاحب للإلتزامات قصيرة الأجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *