التخطي إلى المحتوى
الكشف عن سبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المغرب قبل كأس أفريقيا الماضية
سبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المغرب

سبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المغرب هو الشغل الشاغل للكثير من محبي المنتخب المغربي لكرة القدم بالرغم من مرور أكثر من عام على الحادثة.

وتحدث لاعب المنتخب المغربي ونجم خيتافي الأسباني فيصل فجر عن سبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر أسود الأطلس قبيل بداية كأس أمم أفريقيا العام الماضي.

وكان حمد الله قد دخل في أزمة مع أحد اللاعبين المحترفين في المنتخب خلال المران الجماعي للفريق حسب ما كشفه فيصل فجر في حديثه لأحد أصدقاءه.

وذكر محترف خيتافي أن الأمور كانت تسير على أفضل ما يرام حيث كان يتجاذب أطراف الحديث رفقة حمد الله ونبيل أدرار ويتم تأدية الصلاة حتى الوقت الذي صار فيه الخلاف مع اللاعب المحترف.

وإعتبر فجر أن مثل هذه المشاكل تحدث في جميع المنتخبات والفرق ولكن المشكل تطور عند الوصول لمقر الإقامة حيث تعقدت الأمور.

سبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المغرب

وإستذكر فجر مباراة المغرب وغامبيا الودية حيث وضع رينارد حمد الله ضمن القائمة الإحتياطية مع تكليفه بتسديد ركلة الجزاء بعد خروج زياش وبعده في ترتيب القائمة حمد الله.

وذكر فيصل أن حمد الله إستنكر تقدم زميله لتسديد ركلة الجزاء إلا أنه ذكره بأنها تعليمات المدرب معتبرا أن رغبة حمد الله الدائمة في تسجيل الأهداف كانت السبب.

وللإشارة فقد وعد عبد الرزاق حمد الله بالكشف عن أسباب خروجه من معسكر المنتخب المغربي قبل بداية بطولة الأمم الأوروبية في مقطع فيديو ولكنه تراجع بدون تقديم أي أسباب ليعلن لاحقا إعتزال اللعب الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *