ترتيب دوري السوري 2020 .. تعرف على جدول ترتيب الدوري السوري والهدافين كل جولة

admin28 مايو 2020آخر تحديث :
ترتيب دوري السوري

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية داخل وخارج جمهورية سورية العربية عن جدول ترتيب دوري السوري للمحترفين 2020 للموسم الحالي بمشاركة أقوى الأندية على الصعيد المحلي.

ويشارك في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم 14 ناديا هم الجيش ، تشرين ، الوحدة ، الاتحاد ، الوثبة ، الطليعة ، حطين ، الكرامة ، الشرطة ، الساحل ، النواعير ، جبلة ، الفتوة والجزيرة في حين هبط الموسم الماضي ناديا المجد وحرفيي حلب.

جدول ترتيب دوري السوري

وسنرصد لكم في كل مرة الترتيب مع التحديث إثر إنتهاء المباريات في الدوري السوري 2020 لكل جولة مع الأخذ بعين الإعتبار عدد المباريات الملعوبة وعدد الفوز والتعادل والخسارة في اللقاءات إضافة إلى عدد الأهداف المدفوعة والمقبولة والفرق.

وسيكون اللعب باللون الأسود والفوز باللون الأحمر والتعادل باللون الأخضر والخسارة باللون الرمادي في حين أن عدد المباريات المتبقية ستكون باللون الأزرق.مع تفاصيل آخر مباريات الفريق في أقصى اليسار.

جدول ترتيب دوري السوري
جدول ترتيب دوري السوري

جدول ترتيب هدافي دوري السوري

سنعمل على توفير جدول ترتيب هدافين الدوري السوري بشكل دوري بحول الله مع إنتهاء كل المباريات الخاصة بكل أسبوع للدوري مع كل المعلومات الخاصة بإسم اللاعب والأهداف المسجلة من ركلات جزاء أيضا المسجلة والضائعة والأهداف التي يسجلها اللاعب في مرمى فريقه مع مركزه في الملعب ورقمه والفريق الذي يلعب فيه :

جدول ترتيب هدافي دوري السوري
جدول ترتيب هدافي دوري السوري

وسنواصل عرض جدول ترتيب الدوري السوري 2020 على مدار الموسم الرياضي الحالي بحول الله مع كل التحديثات اللازمة للمسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.